رئيس التحرير
عصام كامل

«جعفر» يرفض التنازل عن عمله كمحلل فنى للدوري

اللواء حمدى بخيت
اللواء حمدى بخيت

رفض فاروق جعفر، المدير الفنى الجديد لاتحاد الكرة، طلب المسئولين بالاتحاد وعلى رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد، التنازل عن عمله الإعلامي كمحلل فنى لمباريات الدوري المصرى بإحدى القنوات الفضائية.

وقال «جعفر» بعد انتهاء جلسته مع رئيس الاتحاد، مساء أمس الثلاثاء، إنه اتفق مع «علام» على جميع بنود التعاقد الذي سيتم خلال الساعات القادمة. 

وأفاد «جعفر» أن اجتماعه مع رئيس الاتحاد تناول تصوره وخطته لتطوير الكرة المصرية خلال السنوات القادمة، وعرض احتياجاته لتحقيق طموحاته في هذا الشأن، لافتًا إلى أن رؤيته لتطوير الكرة المصرية ستبدأ من مراحل الناشئين وتطوير مسابقات الناشئين بالشكل الذي يجعلها قادرة على إفراز عناصر متميزة قادرة على تمثيل الكرة المصرية في المحافل الدولية بشكل يشرف الكرة المصرية ويضعها في المكانة اللائقة بها.

وتوقع جعفر أن يكون هناك تعاونا مثمرا بينه والمديرين الفنيين للمنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية، مؤكدا قوة العلاقة التي تجمعه بهم جميعًا سواء شوقى غريب أو حسام البدرى أو علاء ميهوب أو معتمد جمال أو جمال محمد على، فكلهم أشقاؤه، والجميع يعمل لخدمة الكرة المصرية، وهو ما يسعى لتأكيده خلال المرحلة القادمة.
الجريدة الرسمية