رئيس التحرير
عصام كامل

95 % نسبة تنفيذ المشروعات التنموية بالإسماعيلية

أحمد القصاص، محافظ
أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية

أعلن أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية أن نسبة تنفيذ مشروعات الخطتين، الاستثمارية والعاجلة قد تجاوزت 95% قبيل 5 أشهر من انتهاء العام المالي وهو ما يعد نجاحا كبيرا للأجهزة التنفيذية المحلية.

وقال المحافظ عقب اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسته إن جملة الاعتمادات المالية المخصصة للمشروعات التنموية بالخطتين العاجلة والاستثمارية للعام المالي الحالي 2013 / 2014 قد بلغت 132 مليوناً و830 ألف جنيه من بينها 83 مليونا و528 ألف جنيه لمشروعات الخطة العاجلة و49 مليوناً و302 ألف جنيه لمشروعات الخطة الاستثمارية.

وأكد المحافظ أن المجلس قد ناقش احتفالات الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير المقرر أن يشارك فيها كافة المؤسسات والهيئات بالإقليم وناقش المجلس الخطة الأمنية المقررة للمنشآت والمؤسسات العامة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لمنع العناصر المخربة والإرهابية من العبث بمؤسسات الشعب وممتلكاته.

وكان المجلس قد ناقش خلال اجتماعه أيضا الخرائط المستقبلية لتوزيع اللجان الانتخابية بكافة القرى والتوابع للتسهيل على المواطنين في العملية الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقبلة لتلافي السلبيات التي ظهرت في الاستفتاء على الدستور.
الجريدة الرسمية