رئيس التحرير
عصام كامل

"فيتو" تحاور السيد حمدى مهاجم الأهلى عن أزمة اختطاف نجله: نسيت مباراة الأهلى القادمة ومش عارف مين رئيس النادى

فيتو


  • كريم كل حياتي وكنت مستعدا لدفع ملايين الدنيا لعودته
  • نفسي أعرف مين اللي خطف ابني وأسباب خطفه
  • معنديش خصومات مع أحد ولم أصدق اختطاف كريم إلا بعد مباراة الرجاء
  • لا أتدخل في أزمات مجلس الإدارة مع وزير الرياضة وأنا وظيفتي لاعب كرة
  • شائعات الخلافات الأسرية غير صحيحة
  • 90 ساعة عيني لم تشاهد النوم وواثق من عثور الشرطة على الجناة

دائما فرحته لا تستكمل ولا يجيد البهجة، تصادف إنجازاته أزمات إما أن تكون شخصية أو تكون في مشواره مع الكرة، حيث تألق السيد حمدي ابن الفيوم ومهاجم النادي الأهلي إلا أنه لم يشارك مع المنتخب الوطني، وأيضا عندما تألق في كأس العالم للأندية الماضية في اليابان وسجل هدفين لم يستكمل الفريق مشواره في البطولة واحتل المركز الخامس، وأخيرا عندما عاد للمشاركة مع فريقه وتألق وسجل أهداف تصادف خطف نجله كريم من مركز أطسا بالفيوم حيث مسقط رأسه، ليصيب بحالة من الفزع والهرع تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق ولم يستكمل فرحته بالعودة من جديد للتسجيل.

مهاجم الأهلي ظل 3 أيام كاملة يبحث عن نجله كريم المختطف وتلقى تهديدات كثيرة وشائعات أخرى بغرقه الا أنه فوجئ بأحد السائقين يتصل به ويبلغه بأن نجله يجلس على الكافيه الخاص به في شارع فيصل في ساعة متأخرة من الليل..

"فيتو".. رصدت لحظة العثور على نجل السيد حمدي والتقت به للتعرف على تفاصيل الساعات الأخيرة قبل العثور على كريم حمدي فكان هذا الحوار..


حوار: أيمن مصطفى

في البداية كيف استقبلت نبأ اختطاف كريم؟
استقبلت الخبر بفزع شديد وخوف ورعب على ابني كريم، ولكن انتابني شعور آخر أنه قد يكون متأخرا عن البيت نتيجة الزحام أو مع أحد أفراد الأسرة، وهو ما جعلني أقبل على المشاركة في مباراة الأهلي أمام فريق الرجاء، وبعد المباراة عندما سافرت إلى الفيوم علمت بأن كريم مختطف ومنذ هذه اللحظة عيني لم تر النوم وبحثت عنه في كل مكان وبعدها تلقيت تهديدات والمطالبة بفدية نصف مليون جنيه.

ما هي التهديدات التي تلقيتها من مختطفي كريم؟
كانوا يطالبوني بعدم الإفصاح لوسائل الإعلام عن نبأ اختطاف كريم وعدم إبلاغ الشرطة لكي يعود إلى ابني، وأنا من خوفي أخفيت بالفعل خبر اختطافه على الجميع ولكن وسائل الإعلام في ظل انتشارها تأكدوا أن كريم مختطف بالفعل، ولكن لم أبلغ زملائي باختطافه حتى لا يفقدوا تركيزهم خاصة أنني كنت على علم بالتغيب عن مباريات الفريق المقبلة بسبب أزمتي.

وكيف كان تعاملك مع مختطفي كريم؟
أقنعتهم بأنني لم أبلغ أحدا ولن أصرح لوسائل الإعلام ولكنهم قطعوا الاتصال معي بعد يومين من اختطافه وبعد انتشار الخبر في وسائل الإعلام، وفشلت في الوصول إليهم مرة أخرى، وفي يوم الإثنين 20 يناير الساعة 12 ونصف صباحا فوجئت باتصال من أحد أقاربي يقول لي إن أحد السائقين عثر على كريم وأرسله إليك على الكافيه في شارع فيصل، وعلى الفور توجهت إلى الكافيه وطالبت السائق بعدم تركه قبل الوصول إليه.

وهل هناك شبهات حول السائق الذي عثر على كريم؟
كنت أظن ذلك في البداية ولكن بعدما التقيت به علمت أنه سائق وفوجئ بمجهولين يطالبونه باستقلال كريم لسيارته وإرساله لشارع فيصل وتركه إلا أنه رفض وتعرف على كريم ومحافظته واتصل بأقاربه وأبلغهم بأنه عثر على كريم.

وما حقيقة شائعات خلافاتك الأسرية وأن إحدى زوجاتك متورطة في اختطافه؟
شائعات لا أساس لها من الصحة ولا توجد خلافات أسرية ولا يعقل أن يتورط أحد من أسرتي في اختطاف كريم لأن الجميع يعتبرونه ابنهم ولا حقيقة تماما لما يتردد من تلك الشائعات المزيفة.

وهل توجد خلافات مع أحد تتهمه باختطاف كريم؟
أنا لست على خلاف أو مشاكل مع أحد وعلاقتي بالجميع متميزة وأنا في حالة تعجب شديد من الموقف ونفسي أعرف مين اللي خطف ابني، ونفسي أعرف أسباب الخطف.

وهل تدخلت الشرطة للتعرف على خاطفي كريم؟
الجهات الأمنية قامت بدورها على أكمل وجه وأوجه الشكر للجميع وعلى رأسهم المقدم محمد عبد الجواد رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، وكنت واثق أنهم سيعثرون على كريم ولكني كنت خايف على حياته، وواثق من عثور الشرطة على الجناة.

وماذا عن شعورك خلال الأيام الماضية؟
شعور بالخوف وفقدان أعز ما أملك لأن كريم يمثل لي حياتي ونسيت كل حاجة في حياتي وتركيزي كان في كيفية العثور عليه ولو دفعت مال الدنيا ولو طلبوا مني 2 مليون لدفعت لعودة كريم، ومنذ اختطافه حتى الآن عيني لم تشاهد النوم ما يقرب من 90 ساعة.

وبعد إحرازك لهدف الفوز في مباراة الرجاء ألم تشعر بالحزن لغيابك عن المباراة المقبلة؟
أنا أساسا نسيت مواجهة الأهلي القادمة أمام مين ونسيت أساسا إن أنا لاعب كرة وكان تفكيري فقط في عودة كريم

وهل تعايشت مع أزمة مجلس الإدارة مع وزير الرياضة وحل مجلس حسن حمدي وعودته مرة أخرى ؟
والله لو كنت أعرف شيئا عن هذا الموضوع غير أننى قبل المباراة بساعات سمعت عن رحيل مجلس حسن حمدي ومحمود الخطيب وتعيين الكابتن عادل هيكل، وخلال فترة اختطاف كريم ما كنت أعرف مين رئيس النادي وهل حمدي سيعود أم سيستمر هيكل حتى هذه اللحظة.


وما تعليقك على تدخل رئيس الوزراء في عودة المجلس؟
أنا والله لا أعرف أي حاجة عن تلك الأزمة ولا أعرف أسباب حل المجلس ولا عودته ولا أتدخل في تلك الأمور، أنا لاعب كرة ولست عضو مجلس إدارة.
الجريدة الرسمية