رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الإسكان: سنواجه أى فساد وتطبيق القانون على الجميع

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان

فى استجابة سريعة لشكوى تليفونية من المواطن جمال بطيخ، من خدمات مياه الشرب فى مدينة أوسيم، قام المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بزيارة للمدينة، تفقد خلالها محطة مياه الشرب، واستمع إلى شكوى المواطن، والأهالى من عدم وجود صيانة للمحطة، والشبكات، وعدم وصول المياه للمناطق المرتفعة بالمدينة.


وخلال حواره مع الوزير قال المواطن جمال بطيخ: نحن دعوناك لزيارتنا وسماع شكاوانا لأننا نحبك، وقال الوزير: جئت لسماع شكاواكم لأننى لا أحب التقارير المكتبية، وبعد أسبوعين سنتابع حل مشكلاتكم.

وأضاف محلب: العامل الذى لن يؤدى واجبه سنحاسبه، ولو هناك أى فساد أريد أن أسمعه، وسنحاسب عليه، مشيرا إلى أن هناك بعض الأهالى اعترفوا بأنفسهم بأن هناك تعديا على الخطوط، وهذا أمر مرفوض، وهناك تعليمات واضحة بالتعامل بحسم مع هؤلاء، وتطبيق القانون على الجميع.

من جانبه أكد الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، أنه سيتم البدء فى رصف طريق البراجيل – أوسيم، وهو مطلب مهم للأهالى.

وتوجه وزير الإسكان ومحافظ الجيزة بعدها إلى بشتيل، وقام بجولة فى شارع المدرسة القديمة بعزبة أبوصفيح، واستمع إلى شكاوى المواطنين من الصرف الصحى، وكيف أن مياه الصرف تغرق بيوتهم، وعلى الرغم من مخالفات البناء الواضحة، والعمارات المرتفعة، قال الوزير للأهالى: كرامتكم من كرامتى، والناس تحملت كثيرا، ونحن علينا أن نعمل.

ثم كلف الوزير مسئولى الوزارة بزيادة عمال التسليك، والشفاطات، وتخفيف آلام الناس، وأعطى المهندس إبراهيم محلب رقم هاتفه المحمول إلى أهالى المنطقة، وقال لهم: إن لم يتحسن الوضع من اليوم اتصلوا بى.
الجريدة الرسمية