رئيس التحرير
عصام كامل

آثار الحكيم: ترشح «السيسي» للرئاسة «ضرورة» للحفاظ على مستقبل مصر

 الفنانة آثار الحكيم
الفنانة آثار الحكيم

قالت الفنانة آثار الحكيم، إن ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لرئاسة الجمهورية، يعد «أمرا ضروريا لاغنى عنه» من أجل استقرار المجتمع، وضمان أمن المنطقة، وتأسيس دولة ديمقراطية، والحفاظ على مستقبل الوطن، مشيرة إلى أن الفريق السيسي استطاع بصدقه ووطنيته وإخلاصه في عمله أن يحظى بتأييد شعبي كبير، حتى أصبح ترشحه للرئاسة أمر تكليف من الشعب بعد ثورة 30 يونيو.

ودعت «الحكيم»، إلى ضرورة توجه المصريين إلى الميادين للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، للتذكير بهذا الحدث العظيم، والتأكيد على مطالب الثورة المصرية، موضحة أن 30 يونيو تعد الموجة الثانية لثورة 25 يناير.

وقالت إن جماعة الإخوان «الإرهابية» تبذل محاولات مستميتة لصالح أجهزة مخابرات دول أجنبية لإحداث العنف والقيام بأعمال تخريبية، ولكن محاولتهم لترويع المصريين لعدم التوجه للميادين للاحتفال بذكرى 25 يناير ستفشل كما فشلوا في ترويع الشعب من أجل مقاطعة الاستفتاء على الدستور الجديد.

وأضافت: «لم يعد مقبولا عودة جماعة الإخوان ولا فلول النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية إلى الساحة مرة أخرى، فالفترة الحالية بحاجة إلى رجال مصر الشرفاء والمخلصين».

وشددت «الحكيم» على ضرورة احتواء الشباب خلال الفترة المقبلة بالحوار الصحيح، وأن تستمع الدولة إلى مطالبهم وتوعيتهم بالوضع الحالي لمصر.
الجريدة الرسمية