رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو».. يوسف زيدان: حذرت من توظيف الدين في السياسة.. «6 إبريل»: طارق الخولي يحاول تشويه الحركة.. «الصحة» تحذر من انتشار فيرس إنفلونزا الخنازير.. و«الزمر

فيتو

تناولت برامج الـ"توك شو"، أمس الإثنين، العديد من القضايا المهمة المثارة في الشارع المصري أهمها فيما يلي:



بالفيديو.. "الزمر" يتوعد النظام بمفاجأة في 25 يناير

توعد الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، خلال لقاء خاص بقناة "الجزيرة مباشر مصر"، بمفاجأة للنظام الحالي في 25 يناير المقبل، مضيفا أن "الشعب المصري سيهزم النظام ويوجه رسالة للغرب الذي فقد مصداقيته".


لقراءة الخبر اضغط هنا

"زيدان": حذرت في الماضي من توظيف الدين في السياسة

قال الكاتب والروائى يوسف زيدان، إن الجائزة الأهم لرواية "عزازيل"، استمرارها من عام 2008، لكونه كتبها للعقل الجمعى العربى، وليس المصرى فقط.

رلقراءة الخبر اضغط هنا

«خلف»: "السيسي" هو الزعيم الذي توحد الشعب المصري حوله

قال اللواء محمود خلف، قائد الحرس الجمهوري الأسبق، والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، للإعلامي ناصر القفاص، إن السيسي هو الزعيم الذي توحد الشعب المصري حوله.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"الصحة" تحذر من انتشار فيروس إنفلونزا الخنازير

حذر الدكتور محمد فتح الله - المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة - المواطنين من انتشار فيروس إنفلونزا الخنازير، وقال للإعلامية دعاء جاد الحق: إنه تم اكتشاف 3 حالات حتى الآن ويتم معالجتهم ولكن لا يوجد أي حالات وفاة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"قدورة": إقليم قناة السويس غني بالثروات ويجب تنميته

قال المهندس وائل قدورة عضو مجلس إدارة قناة السويس سابقا، للإعلامية دعاء جاد الحق، أن مشروع تنمية محور قناة السويس من أهم وأكبر المشاريع المصرية، وبالتالي يجب تنمية الإقليم خاصة وأن سيناء غنية بالثروات المعدنية من رمال وأحجار كريمة ومنجنيز وفحم ومنطقة ملاحية كبرى، مما يؤكد نجاح المشروع.


لقراءة الخبر اضغط هنا

قيادي بـ"6 إبريل": طارق الخولي يحاول تشويه الحركة

قال محمد كمال، عضو المكتب السياسي، ونائب مدير المكتب الإعلامي، لحركة شباب "6 إبريل"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة"، الذي تقدمه الإعلامية "لميس الحديدي"، على فضائية "سي بي سي"، اليوم الإثنين، إن طارق الخولي ليس له الحق في التدخل في شئون الحركة، ولا التحدث باسمها، لأنه مفصول.

لقراءة الخبر اضغط هنا

لميس الحديدي: مصر أفضل في الذكرى الثالثة لثورة يناير

قالت الإعلامية، لميس الحديدى، اليوم الإثنين، إن 25 يناير، كانت ثورة حقيقية، مشيرة إلى احتفالاتها كانت حزينة ودامية في العامين الماضيين، مشيرة إلى أن الذكرى الثالثة تأتى ونحن في وضع أفضل بسبب أن المواطن لا يقبل امتهان كرامته، أو وطنه، وأمنه القومي.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية