رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. والد شهيد 25 يناير بأسيوط يرشح السيسى ويطالب بحقوق ابنه

فيتو

مع الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، التقت "فيتو "، مع الحاج أحمد حسن على أحمد سليمان، والد الشهيد "محمود" ابن مركز البداري التابع لمحافظ أسيوط، والذي استشهد في أحداث ثورة 25 يناير 2011.


وقال الحاج أحمد حسن على، أن ثورة 25 يناير أزاحت الفساد والطغيان الذي كان منتشرا على مدى الـ 30 عاما الماضية، مؤكدًا أنه سعيد بنجاح ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنها جاءت لتكمل ثورة 25 يناير وإنقاذ البلاد من الهلاك، معربًا عن تأييده لترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع وإلا نتاج الحربى رئيسا للجمهورية.

وأضاف "حسن" أنه مستعد أن يقدم نفسه وكل ابنائه فداءا لمصر الحبيبة، ووجه الشكر والتحية إلى جيش مصر العظيم والفريق أول السيسي،، الذي أعاد إلى ذاكرته الزعيم جمال عبدالناصر قائلا: "إن الله أكرم البلاد بالفريق أول السيسي لكى يعيد المجد للبلاد، مستطردا بالدعاء للسيسى: "ربنا يقويك ويحافظ عليك وربنا يكفيك شر الأعداء".

ووجه الشكر إلى اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، على تكريم ابنه الشهيد بإطلاق اسمه على أحد الشوارع بمركز البداري.

وطالب "حسن" من محافظ أسيوط سرعة التدخل ومساعدته في صرف التعويض من المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة، مؤكدا أنه له مبلغ 70 ألف جنيه لم يتم صرفها له حتى الآن.

وأكد "حسن" على حصوله على خطاب من مدير المكتب الاقليمي لرعاية ثورة 25 يناير بديوان عام محافظة أسيوط، يفيد أنه لم يصرف له باقى مستحقاته المالية، وأنه قدم كل الأوراق المطلوبة منه، مضيفا أنه دائم التردد على مدير المكتب لمساعدته في حصوله على المستحقات المالية.
الجريدة الرسمية