رئيس التحرير
عصام كامل

مورينيو: أنا إنجليزى أكثر من بعض الإنجليز

المدرب البرتغالى
المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو

أكد المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو أنه يشعر بأنه ينتمى للكرة الإنجليزية ويسعى دائما من أجل الدفاع عن المثل والمبادئ المتعارف عليها فيها إلى حد أنه يشعر في بعض الأحيان أنه إنجليزى أكثر من بعض منافسيه الإنجليز.

وقال مورينيو خلال مأدبة عشاء أقيمت على شرفه مساء أمس الأحد بأحد فنادق لندن الشهيرة بعد ساعات قلائل من فوز ناديه تشيلسى على مانشستر يونايتد في الدوري "إننى دائما ما أحرص على الدفاع عن هذا البلد وعن كرة القدم الإنجليزية وأنا لا أفعل ذلك كنوع من المداهنة أو التملق بل لأننى أشعر بالفعل بما أقوله".

واستطرد مورينيو الذي يبلغ من العمر 50 عاما في تصريحات أدلى بها خلال العشاء الذي رافقته إليه زوجته وأبناؤه "إننى أؤكد أننى لن أستطيع أن أقوم بعملى على النحو الذي أريده إذا لم أكن أشعر بالحب والسعادة تجاه ما أفعله كما أنه من الضرورى بالنسبة لى أيضا أن أحب المساعدين الذين يعملون معى بل إننى كثيرا ما أشعر بأنهم بمثابة أشقاء لى وبدونهم لن أتمكن من النجاح في مسيرتى التدريبية".

كما أوضح مورينيو أنه يتمنى أن يستمر في تشيلسى لأطول فترة ممكنة، مؤكدا أنه لا يعتزم أن يترك التدريب في البرمير ليج إلى أي مكان آخر على مستوى العالم على الإطلاق.
الجريدة الرسمية