رئيس التحرير
عصام كامل

إيتو يتألق.. ومويس يتمسك بأمل الفوز بالبرمير ليج

صمويل ايتو نجم تشلسي
صمويل ايتو نجم تشلسي

على الرغم من الهزيمة الجديدة التي منى بها مانشستر يونايتد أمام تشيلسى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أصر ديفيد مويس مدرب الفريق على أن لاعبيه سوف يستمرون في الدفاع عن لقب البرمير ليج الذي فاز به الموسم الماضى حتى يصبح من المستحيل عليهم من الناحية الحسابية أن يفوزوا بالبطولة.

وكان اللاعب الكاميرونى صامويل إيتو هو النجم الأول لمباراة أمس وأحرز الأهداف الثلاثة للبلوز والتي ضيقت الفارق بينهم وبين آرسنال متصدرا الدوري بنقطتين فقط غير أنه تسبب في تفاقم الأزمة التي يعانيها المان يونايتد الذي يقبع في المركز السابع في ترتيب الدوري بفارق 14 نقطة كاملة عن المدفعجية.

ورغم الهزيمة، رفض مويس في تصريحات أدلى بها عقب المباراة أن يعترف بأن الخسارة في ستامفورد بريدج تعنى بصورة فعلية خسارة البطولة ونهاية لعهد هيمنة مانشستر يونايتد على الساحة الكروية الإنجليزية حيث قال: "إننا لن نرفع الراية البيضاء إلا عندما نصل إلى نقطة يصبح من المستحيل بمكان معها أن نعوض الفارق بيننا وبين متصدر الدوري".

ثم أضاف قائلا: "إن مهمتنا جميعا في الاولد ترافورد هي أن نواصل جهودنا بلا هوادة كى نصل إلى المركز الأول، وطالما أنه لا تزال هناك فرصة لتحقيق ذلك فإننا سوف نستمر في المحاولة".
الجريدة الرسمية