رئيس التحرير
عصام كامل

سرايا القدس تهدد بنسف اتفاق التهدئة بين حماس وإسرائيل

سرايا القدس / صوره
سرايا القدس / صوره ارشيفيه

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي - في فلسطين - أن استمرار إسرائيل في خروقاتها ضد أبناء شعبنا من شأنه أن يؤدي إلى نسف اتفاق التهدئة.


وقالت سرايا القدس في بيان لها إن" استمرار العدو الإسرائيلي في هذه الخروقات بحق أبناء شعبنا من عمليات قصف للمواقع والمنشآت المدنية، والتوغلات المتكررة، وعمليات إطلاق النار باتجاه منازل وأراضي المواطنين والتي كان آخرها استهداف أحد مجاهدينا شمال غزة صباح اليوم، يمكن أن تؤدي إلى انهيار هذا الاتفاق إذا لم تتوقف بشكل نهائي.

وأوضحت السرايا أن هذه الخروقات تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي سيتم الرد عليها في الوقت والزمان المناسبين وذلك حسب ما تقتضيه مصلحة الشعب الفلسطيني المجاهد.

وحذرت سرايا القدس إسرائيلي من خطورة نفاذ صبرها إزاء هذه الخروقات مؤكدةً أن الاحتلال سيدفع ثمنًا باهظًا إذا فكر في الإقدام على أي عدوان كبير ضد قطاع غزة.

جاء هذا البيان ردا على ما أعلنه أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي أن الجيش الإسرائيلي استهدف الناشط أحمد سعد من حركة الجهاد الإسلامي في شمال قطاع غزة.

ولفت إلى أن أحمد سعد كان مسؤولًا عن إطلاق الصواريخ على مدينة عسقلان الخميس الماضي وكان يخطط هذه الايام إلى عمليات أخرى، ورأي ادرعي أنه باستهدافه أوقف الجيش الإسرائيلي خطورته.

وحذر القيادي بحركة حماس صلاح البرداويل إسرائيل من خطورة مواصلة عدوانها على قطاع غزة مدعيا بان المقاومة لن تصمت ازاء هذه الجرائم على حد تعبيره.
الجريدة الرسمية