رئيس التحرير
عصام كامل

سلطان الجابر يهنئ مصر قيادة وشعبًا بإقرار التعديلات الدستورية

 الدكتور سلطان أحمد
الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة الإمارات

أعرب الدكتور سلطان أحمد الجابر - وزير دولة الإمارات - عن خالص التهاني لمصر حكومة وشعبا بإقرار التعديلات الدستورية.
وقال - حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) -: "نتشرف بتهنئة الحكومة المصرية والشعب المصري الذي أكد مجددًا قدرته على صنع التاريخ من خلال النجاح في قطع خطوة مهمة من "خريطة طريق المستقبل" والمتمثلة في إقرار التعديلات الدستورية؛ حيث تسهم هذه الخطوة في تدعيم ركائز الدولة وبناء أسس قوية للمستقبل.. وكلنا أمل بأن يسهم هذا الإنجاز في تعزيز الأمن والاستقرار وعودة مصر للقيام بدورها الحضاري الرائد في المنطقة".
وأضاف: "يسرني أن أعرب عن بالغ الاعتزاز بأداء الشعب المصري الشقيق الذي يعبر عن إرادته إزاء الاستحقاق الدستوري، وأثمِّنُ عاليًا دور القيادة المصرية في الوفاء بمسئولياتها الوطنية على النحو الأمثل.
وتابع: إن ثقتنا في دولة الإمارات كبيرة بقدرة القيادة والشعب في مصر على تفعيل خطوات "خريطة طريق المستقبل" بنجاح وبدرجة عالية من الكفاءة وصولًا إلى ما يصبون إليه من عودة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، والدفع قدمًا بعجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي.. وأؤكد هنا أن توجيهات القيادة في دولة الإمارات تقضي دومًا بمساندة ودعم الخيارات الوطنية للشعب المصري". 
وأشاد الدكتور سلطان أحمد الجابر بالتعاون التاريخي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات، منوهًا بأنه يعتبر نموذجًا يحتذى به. 
الجريدة الرسمية