رئيس التحرير
عصام كامل

السيسي يلتقي وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي

الفريق أول عبد الفتاح
الفريق أول عبد الفتاح السيسى

التقى الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى مع النائب دانا رورا باكر، رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوربا وآسيا، بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا.

وقدم الوفد الأمريكي التهنئة للقوات المسلحة والشعب المصري بنجاح عملية الاستفتاء على الدستور والتأسيس لمرحلة جديدة من التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر، وتمكين الشعب المصري من التعبير عن إرادته في مناخ من الحرية والديمقراطية لاستكمال خارطة المستقبل.

وتناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وانعكاسها على الأمن والاستقرار بالمنطقة، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد وفد الكونجرس حرصهم على نقل الصورة الواقعية لحقيقة الأوضاع في مصر إلى الكونجرس الأمريكي، معربين عن دعمهم الإجراءات التي تتخذها الحكومة للنهوض بمسئوليتها في استعادة الأمن والاستقرار وإعادة بناء مؤسسات الدولة في مصر.

وحضر اللقاء الفريق صدقى صبحى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة. 
الجريدة الرسمية