رئيس التحرير
عصام كامل

"سيرنر" تعرض حلول التكنولوجيا بمؤتمر الصحة العربي

 مايك بوميرانس
مايك بوميرانس

تعرض "سيرنر الشرق الأوسط"، الشركة المزودة لنظام تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية (HIT)، مجموعتها الواسعة من حلول الرعاية الصحية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات "مؤتمر ومعرض الصحة العربي 2014" (Arab Health Congress 2014)، الدورة التاسعة والثلاثين لأكبر معرض ومؤتمر للرعاية الصحية في الشرق الأوسط وآسيا والذي يقام خلال الفترة من 27 إلى 30 يناير المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


ويأتي عقد هذا الحدث في وقت يشهد فيه قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام ودولة الإمارات على وجه الخصوص نشاطًا ملحوظًا، حيث تتوقع دراسة أجرتها مؤخرًا شركة "آر. أن. سي. أو. أس" (RNCOS) أن ينمو قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات بنسبة 16% خلال العام المقبل، أو ما يعادل 14.6 مليون دولار أمريكي.

كما كشفت الدراسة عن أنه من المتوقع أن تنمو نسبة إنفاق الفرد على الرعاية الصحية في دولة الإمارات – وهي ثاني أعلى نسبة في دول مجلس التعاون الخليجي- بواقع 5% خلال العام المقبل، وسعيًا إلى لعب دور رئيسي في هذا النمو المتوقع، ستعرض "سيرنر" مجموعتها الحصرية من حلول تكنولوجيا المعلومات المخصصة لخدمات الرعاية الصحية خلال هذا المعرض الذي يستمر لأربعة أيام.
الجريدة الرسمية