رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "الجبلاية" يناقش أقساط الشركة "الراعية" في اجتماعه

مجلس إدارة اتحاد
مجلس إدارة اتحاد الكرة

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا مهمًا، في الواحدة بعد ظهر اليوم الأحد، بمقر الاتحاد بالجبلاية وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات يأتى على رأسها أزمة الشركة الراعية وتأخرها في سداد الأقساط المستحقة عليها لصالح الاتحاد والتي تتجاوز11 مليون جنيه، وينتظر أن يصدر قرار من المجلس اليوم بتوجيه إنذار للشركة بضرورة الوفاء بمديونية الاتحاد قبل حلول الأول من فبراير المقبل وإلا التقدم ببلاغ ضد الشركة للنائب العام.

ومن المقرر أن يتناول الاجتماع آخر تطورات التفاوض مع مسئولى شركة أديداس للملابس الرياضية، ومدى جدية الشركة في التعاقد مع اتحاد الكرة لرعاية ملابس المنتخبات المصرية من عدمه، خاصة أن المنتخبات المصرية بمختلف مراحلها السنية مقبلة على ارتباطات رسمية خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض المجلس في اجتماع اليوم كراسة الشروط الخاصة ببيع حقوق مباريات الدوري الممتاز بنظام الديجيتال والموبايل إنترنت والتي أعدتها لجنة التعاقدات بالتعاون مع الشئون القانونية.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة شئون المناطق، والصراعات التي شهدتها بعض مجالس إداراتها مؤخرًا، الأمر الذي قد يدفع المجلس إلى إجراء بعض التعديلات على تشكيل المناطق.

كما يتوقع أن يفتح المجلس في اجتماع اليوم ملف اختيار المدير الفنى للاتحاد، الذي سيتولى الإشراف الفنى على الأجهزة الفنية للمنتخبات المصرية خلال الفترة المقبلة.

الجريدة الرسمية