رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حفل تكريم النجوم في "دير جيست"

فيتو

تألق عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بحفل توزيع جوائز "دير جيست"، المقام حاليًا في أحد فنادق التجمع الخامس، وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم من بينهم "أحمد جمال، وأحمد زاهر وكارمين سليمان والإعلامي أكرم حسني الشهير بشخصية سيد أبو حفيظة".


أما عن الفائزين بالجوائز، ففازت معالي زايد بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في "مسلسل موجة حارة" وكذلك الفنانة رجاء الجداوي عن دورها في "مسلسل نكذب لو قلنا مابنحبش" وسوسن بدر عن دورها في "مسلسل الوالدة باشا"، كما فاز باسم السمرة بجائزة أفضل ممثل عن مجمل أعماله خلال العام وفازت داليا البحيرى بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في "مسلسل القاصرات".

وحصل سيد رجب على جائزة التميز عن مجمل أعماله خلال العام ورانيا فريد شوقي عن دورها في "نقطة ضعف" وجومانا مراد عن دورها في "فيلم الحفلة" ومحمد رجب عن دوره في "فيلم الحفلة" وسلوى خطاب عن دورها في "مسلسل نيران صديقة" وأحمد زاهر عن دوره في "مسلسل حكاية حياة" ريهام عبدالغفور عن دورها في "مسلسل الداعية".

وفاز فيلم هرج ومرج بجائزة أفضل أداء جماعي كما حصل جمال العدل على جائزة التميز في الإنتاج عن "مسلسل الداعية" ومحمد يوسف أفضل شخصية رياضية عن قيادة النادي الأهلي وإبراهيم عيسى ووائل الإبراشي عن التميز الإعلامي وفازت "سي بي سي" بجائزة الإنتاج عن برنامج "ستار أكاديمي" وإيناس عبدالدايم " رئيس دار الأوبرا المصرية، كما فاز وليد منصور عن مجال تنظيم الحفلات بأفضل منظم للحفلات.

أما جوائز التليفزيون والراديو، ففازت الممثلة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة وهاني سلامة أفضل ممثل فيما فازت دنيا سمير غانم كأفضل ممثلة كوميدية.. وأحمد مكي أفضل ممثل كوميدي وأحمد مالك أفضل ممثل شاب ونجلاء بدر أفضل ممثلة شابة وجاء مسلسل ذات أفضل مسلسل والمخرج محمد العدل والسيناريست مدحت العدل أفضل مخرج وسينارست ومريم نعوم وجاء أحمد شوبير أفضل مقدم برامج رياضية وجاء البرنامج الرياضي دائرة الضوء أفضل برنامج.
الجريدة الرسمية