رئيس التحرير
عصام كامل

الجيش اللبناني يكتشف جهازي كمبيوتر مكتوبا عليهما بالعبرية

الجيش اللبناني
الجيش اللبناني

أعلن الجيش اللبناني أنه تم اكتشاف جهازي كمبيوتر مدون عليهما كتابات باللغة العبرية داخل الأراضي المتنازع عليها مع إسرائيل خارج السياج التقني المحاذية لبلدة العديسة الحدودية بجنوب لبنان.


وذكر بيان لقيادة الجيش اللبناني اليوم السبت - أن دورية تابعة للوحدة الإندونسية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان "اليونيفيل" عثرت اليوم على جسم مشبوه في المنطقة الواقعة ضمن الأراضي المتحفظ عليها خارج السياج التقني المحاذية لبلدة العديسة الحدودية.(يعتقد أنه للتجسس).

أضاف البيان أنه على الفور حضرت إلى المكان دورية من الجيش اللبناني وعملت على الكشف عليه، فتبين أنه عبارة عن جهازي كمبيوتر مدون عليهما كتابات باللغة العبرية، ويجرى العمل على معرفة ملابسات الموضوع بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان".

من جهته.. قال الناطق الرسمي باسم "اليونيفيل" اندريا تننتي إن الوضع على الخط الأزرق، وتحديدًا في بلدة العديسة الحدودية، هادىء ولا يوجد أي توتر، نتيجة العثور على جسم مشبوه في المنطقة".

وأضاف تيننتي أن "اليونيفيل اتفقت مع الطرفين اللبناني والإسرائيلي على أن يتم تحديد المنطقة التي وجد فيها الجسم المشبوه إن كانت داخل الأراضي اللبنانية أو خارجها، ليبنى على الشيء مقتضاه".
الجريدة الرسمية