رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة زوجة وزير هندي بعد اكتشافها خيانة زوجها

سوناندا وزوجها ثارور
سوناندا وزوجها ثارور

ذكرت صحيفة التليجراف البريطانية أن سوناندا بوشكار زوجة الوزير الهندي للموارد البشرية، شاشي ثارور ماتت فجأة وبشكل غير طبيعي بعد اكتشافها خيانة زوجها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم العثور على سوناندا البالغة من العمر 52 عامًا مقتولة بالرصاص في أحد فنادق نيودلهي، ونشرت سوناندا على تويتر أن زوجها شاشي كانت لديه علاقة غرامية مع صحفية باكستانية.

وأضافت الصحيفة: أن وفاة سوناندا كانت بمثابة صدمة كبيرة للمؤسسة السياسية في الهند بعد إعلانها علنا على تويتر بعلاقة زوجها بالصحفية الباكستانية مهر طرار قبل ساعات من وفاتها.

وأشارت الصحيفة إلى طلب الأطباء بإجراء مزيد من الفحصوات والاختبارات لتحديد السبب النهائي للوفاة، وقبل قتل سوناندا بوقت قصير ذهب ثارور إلى المستشفى في وقت متأخر أمس لمعاناته بخفقان وآلام في الصدر وبعد بضع ساعات اكتشف أن زوجته قتلت ليلًا بالرصاص في جناحهم بالفندق، وخرج في وقت لاحق من المستشفى.

ولفتت الصحيفة إلى سؤال الصحفيين لثارور على نشر سوناندا بأنه على علاقة غرامية بصحيفة باكستانية وقال: إنه الحساب تم خرقه، ونشرت رسائل بمطاردة طرار لثارور وعلاقته الغرامية بها ولقد نفت طرار العلاقة وقالت: إنها من نسج خيال سوناندا.
الجريدة الرسمية