رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. رفع 30 طن مخلفات من أعمال الشغب بمحافظة الجيزة

فيتو

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه تم رفع المخلفات وآثار عمليات الشغب التي شهدتها بعض مناطق المحافظة أمس الجمعة نتيجة مظاهرات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى.


وأضاف أنه تم رفع المخلفات بصفة عاجلة وبلغ إجمالها 30 طنا تم نقلها إلى مقلب شبرامنت، كما تم إصلاح التلفيات التي وقعت بالشوارع.

وتعاونت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتعاون مع أحياء المحافظة برفع المخلفات من محيط جامعة القاهرة ومنطقة بين السرايات ومنطقة أسفل كوبرى أحمد عرابى وشهدت الجيزة أمس في العديد من المناطق والشوارع أحداث شغب كثيفة امتدت في مناطق الهرم والعمرانية والمهندسين و6 أكتوبر تركت خلفها تراكمات من الأحجار والأخشاب وإطارات الكاوتشوك بلغ حجمها 30 طنا تم نقلها إلى المقلب العمومى بشبرامنت.

ووجهت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة 5 فرق من عمال النظافة وسيارات النصف نقل لرفع المخلفات من محيط جامعة القاهرة والمدينة الجامعية ومنطقة كوبرى عرابى وأرض مطار إمبابة ومناطق الهرم وخاتم المرسلين.

وأكد اللواء أحمد هانى المشرف العام على الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بأن الهيئة نفذت أعمال رفع المخلفات أولًا بأول مراعاة لمصالح المواطنين.

كما عمل المسئولون بحي الدقى ما يلزم من أعمال صيانة الطرق وإعادة تركيب البلاط الذي تم تحطيمه أمام أبواب المدينة الجامعية بشارع ثروت.

كما نفذت الهيئة أعمال الصيانة للمسطحات الخضراء بشارع النهضة وشارع أحمد عرابى بالمهندسين.
الجريدة الرسمية