رئيس التحرير
عصام كامل

"قرار الشعب" تطالب الحكومة بسرعة تطهير البلاد من الإرهاب

وزير الدفاع الفريق
وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسى

دعت حملة قرار الشعب، التي تدعو لتنصيب الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع رئيسا لمدة 5 سنوات جموع الشعب المصري للاحتشاد في ميادين مصر للاحتفال بالعيد الثالث لثورة 25 يناير المجيدة.


وحذرت المسئولين في الدولة وعلى رأسهم مستشاري رئيس الجمهورية من التصريحات غير المسئولة التي تتعارض مع الثورة.

وقالت حملة قرار الشعب في بيان لها: "تذكروا دائما أن الثورة هي التي جاءت بكم إلى المناصب التي أتاحت لكم منابر للحديث من خلالها والثورة قادرة على إزاحتكم من فوق هذه المناصب حال إنكاركم لفضلها عليكم، وليعلم الجميع أن الثورة تتابع جيدا سير الأحداث وأنها السلطة العليا والرقيب الأول على كل تصرفات المسئولين في مصر".

وطالبت الحملة الحكومة التي وصفتها بالعاجزة بسرعة تطهير البلاد من عمليات الإرهاب التي يمارسها تنظيم الإخوان المعادي للوطنية المصرية وكل من يقف وراءه من دول خارجية وأطراف داخلية، مؤكدة ضرورة تطهير البلاد من كل البؤر الإخوانية والإرهابية وعملاء مثلث الإرهاب الدولي.

وقال محمود مصطفى فارس، المتحدث الرسمي لحملة قرار الشعب: "سيحتفل الشعب المصري بالعيد الثالث لثورة 25 يناير المجيدة ولن نسمح لتنظيم الإخوان الإرهابي الفصيل المعادي للوطنية المصرية بالحديث باسم ثورة 25 يناير لأنهم لم يشاركوا فيها لأنها لا تعرف الثورة ولا يهمها مصلحة مصر وشعبها حيث إنهم يعيشون بيننا غرباء ولا يعرفون شيئا عن مجتمعنا المصري الأصيل".

وطالب فارس القوات المسلحة المنتصرة دائما وبيت الوطنية المصرية، بمشاركة الشعب في احتفالات النصر في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير المجيدة التي أطاحت بنظام مبارك الفاسد، مؤكدا أن مصر لن تعود إلى ما قبل 25 يناير و30 يونيو مثلما أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، زعيم الشعب خلال اجتماعه في مجلس الوزراء الأربعاء الماضي.

وأوضح فارس أن بعض المسئولين في الدولة الرسمية يدلون بتصريحات غير مسئولة في أوقات حرجة من شأنها إرباك المشهد وإحداث بلبلة في المشهد السياسي.
الجريدة الرسمية