رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الجونة يسعى لتحقيق المفاجأة على ملعب إنبي بالدوري

فريق الجونة - أرشيفية
فريق الجونة - أرشيفية

يستضيف فريق إنبى في الثانية بعد ظهر اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت بالقطامية نظيره فريق الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث الألماني راينر تسوبيل، المدير الفني لفريق الجونة، عن تحقيق المفاجأة في لقاء اليوم على حساب الفريق البترولي والظفر بنقاط المباراة الثلاثة ليحقق فوزه الثاني وتحسين وضعيته بجدول المسابقة والابتعاد مبكرًا عن شبح الهبوط.

ويغيب عن صفوف الجونة في مباراة اليوم لاعب الوسط الغاني صمويل أوكران، رغم تعافيه من الإصابة، إلا أن الجهاز فضل عدم الدفع به خشية تجدد الإصابة، فيما عدا ذلك فإن قائمة الفريق تبقى بلا مفاجآت.

جدير بالذكر، أن الجونة يحتل المركز الثامن بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمتين، حيث فاز على الإنتاج الحربي وتعادل مع الداخلية ولقي هزيمتين على يد كل من المقاصة وسموحة. 

في المقابل يسعى إنبى بقيادة مديره الفنى محمد حلمي، إلى استعادة كبرياء الفريق البترولى، واستغلال إقامة اللقاء على ملعبه وتحقيق فوزه الثانى بالمسابقة، حيث يملك إنبى نفس رصيد الجونة من النقاط الـ4 ويحتل بها المركز السادس بالمجموعة، ولكن الفريق البترولي لعب ثلاث مباريات فقط بالدوري، فيما خاض الجونة أربع جولات.
الجريدة الرسمية