رئيس التحرير
عصام كامل

الوايت نايتس يطالب بالإفراج عن أعضائه ويهاجم الداخلية في بيان رسمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هاجمت مجموعة ألتراس وايت نايتس وزارة الداخلية بعد تصريح وزير الداخلية واتهامه للروابط الرياضية بالعمل مع الإخوان واستغلالهم في الحشد لمظاهرات يوم 25 يناير القادم وكذلك بعد القبض على ثلاثة من أصدقائهم أول أمس حيث وصل عدد المقبوض عليهم من أعضاء المجموعة إلى 20 فردا وجاء نص بيان الوايت نايتس كالآتى: 

أنتم الذين تدفعون بنا دفعا إلى ساحات سياستكم فمن تشويه إعلامي مستمر وموجه إلى القبض حتى الآن على ما يزيد عن ٢٠ من أفراد الألتراس ثم تصريحات. بأن مجموعات الألتراس موجهة ومستغلة وقد تساهم في نشر الفوضى قبل ٢٥ يناير القادم !!.

وهذا الكلام نراه تلميحًا وتهديدا وتمهيدا لمزيد من القمع والبطش والاستهداف لأعضاء المجموعات في الفترة المقبلة، وهو ما نعتبره إعلان حرب جديدة من دولة العواجيز على واحدة من أهم النشاطات الشبابية في العالم.

قلنا لكم لا تخرجونا من مدرجاتنا فأخرجتمونا.. قلنا لكم إن المجموعات لا تدخل في السياسة فبدأتم بتشويهنا وإقحامنا في سياستكم وعبر إعلامكم، قلنا لكم حرية فأبيتم إلا محاولة كسر كرامتنا.

وها نحن نختم بقول واضح وحاسم وليفهمه من شاء كما يشاء: ( طلبنا للحرية لن يثنينا عنه اتهام ولا تهديد ولا تشويه، ولسنا من نفرط في حق أي عضو من المجموعة مهما كان الثمن، فاجعلوها صراع أجيال كما شئتم فإن البقاء حتما سيكون لنا). 

أول أمس تم القبض على ثلاثة من شبابنا بجانب دار الأوبرا لأن أحدهم كان يرتدي إسكارف مكتوب عليه "الثورة مستمرة " وعرضوا على النيابة والتي أمرت بحبسهم !

نهاية..
مستمرة رغم أنف الطغاة.. مستمرة رغم كيد العبيد.. مستمرة يا ثورة الشباب.
الجريدة الرسمية