رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو«توك شو»..«بكري»: عناصر «الإرهابية» تربصوا بي وهاجموني داخل سيارتي.. بالفيديو.. عصام كامل: الانضمام للإخوان «جهل».. «القوصي»: «القرضاوي&

فيتو

تناولت برامج الـ«توك شو»، أمس الجمعة، العديد من القضايا المهمة المطروحة في الشارع المصري، أبرزها تظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية.



وزير الري: 60% «نعم» لسحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين الإخواني

قال وزير الري، محمد عبد المطلب، للإعلامية إيمان لطفي، إن نتيجة سحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين الإخواني، بلغت نسبتها 60% لـ«نعم»، لسحب الثقة من نقيب المهندسين ومجلس النقابة الإخواني، وإجراء انتخابات خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن وزارة الري هي المسئولة نقابيًا ودستوريًا عن نقابة المهندسين.

لقراءة الخبر اضغط هنا

«الهلباوي»: «الشاطر» أكد لـ«مرسي» أن حركة تمرد 20 ألفًا فقط

قال الدكتور كمال الهلباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، نائب رئيس لجنة الخمسين، للإعلامي عمرو خفاجى، إن خيرت الشاطر أخبر الرئيس المعزول، أن حركة تمرد لا تتعدى العشرين ألفًا وإن من سينزلوا الشارع خمسة آلاف، وهو ما جعلهم يتصرفون كأن شيئًا لن يحدث.

لقراءة الخبر اضغط هنا

«بكري»: عناصر «الإرهابية» تربصوا بي وهاجموني داخل سيارتي

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، للإعلامي هيثم سعودي: «إن عناصر الإخوان الإرهابية، تربصوا بي عندما علموا بوجودي في أحد مستشفيات أكتوبر، وحاولوا الهجوم على في سيارتي»، مؤكدًا أن ما حدث كان متوقعًا من جماعة «إرهابية»، لا شغل لها سوى بث الرعب، وممارسة العنف في الشوارع، مشيرًا إلى أنها فقدت عقلها ورشدها وهي الآن في لحظاتها الأخيرة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مكرم محمد أحمد: وجود «السيسي» رئيسًا أصبح «ضرورة»

قال نقيب الصحفيين الأسبق، مكرم محمد أحمد للإعلامي عماد الدين أديب، إن الضغط الشعبى على الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، يدفعه للترشح للرئاسة؛ لأن الجماهير تراه المنقذ، مشيرًا إلى أن المصريين نزلوا للاستفتاء بكثافة لتكريم المؤسسة العسكرية التي عانت كثيرًا.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. عصام كامل: الانضمام للإخوان «جهل»

قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير جريدة «فيتو»، للإعلامية إيمان أبو طالب، إن شباب «الإخوان» معرضون لما يسمى بغسيل المخ، وقطاع كبير منهم يصدق أنه جاء ليدافع عن الأقصى والإسلام، مشيرًا إلى أننا نستطيع أن نصل لعقل الإخوان من خلال مناقشة القضايا الفقهية من منظور فكري سليم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

خالد يوسف: كنت ولا زلت ضد قانون التظاهر

قال المخرج السينمائي، خالد يوسف، للإعلامي حمدي رزق: إن المحافظات شهدت حضورًا شبابيًا في الاستفتاء أكثر من القاهرة، مشيرا إلى أن الشباب لم يخرج بكثافة في الاستفتاء لشعوره بالحزن؛ بسبب تصوير الإعلام لهم على أنهم مأجورون وعملاء وخونة، مؤكدا أن شباب 25 يناير شاركوا بالكامل في ثورة 30 يونيو.

لقراءة الخبر اضغط هنا

«أبو عيطة»: بعد خمس سنوات يطرق العمال والفلاحون باب الرئاسة والبرلمان

قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، للإعلامي عمرو خليل، إنه لا أحد يستطيع منع المواطن من التعبير عن صوته بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

لقراءة الخبر اضغط هنا

القوصي: "القرضاوي" خميني جماعة الإخوان الإرهابية

قال أسامة القوصي، الداعية الإسلامي، للإعلامية ريهام الديب، إن القرضاوي هو خميني جماعة الإخوان الإرهابية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

رجائي عطية: «السيسي» طبيب الملايين

طالب المستشار رجائي عطية، المحامي، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، بوقف حالة القتل والتدمير والتخريب العشوائي التي يقوم بها أنصار الجماعة الإرهابية، ورؤساء الجامعات بقراءة قانون الإجراءات الجنائية، قائلًا: «واجب الأجهزة الأمنية دخول الحرم الجامعي في أي لحظة؛ لفض الأحداث التي ترتكب من قبل طلاب الإخوان الذين أدعوهم بأن يعودوا إلى الله».

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية