رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على 13 من عناصر الإرهابية بالمنيا

اللواء أسامة متولى
اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا

أكد اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط 13 من عناصر تنظيم الإخوان، أثناء مشاركتهم في مسيرتين في مدينة المنيا ومركز بني مزار.

وتلقى اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط 6 متهمين من المشاركين في مسيرة، انطلقت من أمام مسجد عمر بن الخطاب بمنطقة أبو هلال بمدينة المنيا، التي كانت تطالب بإسقاط الدستور الجديد والإفراج عن المعتقلين، ونجحت قوات الأمن في فضها بقنابل الغاز.

وتم ضبط 7 متهمين آخرين، أثناء مشاركتهم في مسيرة بمركز بني مزار بشمال المحافظة، التي انطلقت من وسط المدينة للمطالبة بإسقاط الدستور الجديد، ومرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة ورافعين لافتات للمعزول.

وتمكنت قوات الأمن اليوم من فض مسيرة لأنصار المعزول انطلقت عقب صلاة الجمعة، من مسجدي الرحمن، وعمر بن الخطاب، ضمن فعاليات جمعة «التصعيد الثوري»، التي تطالب بإبطال الدستور الجديد والإفراج عن كافة المعتقلين، وضمت المئات؛ حاملين لافتات عليها بعض العبارات المناهضة للجيش والشرطة.
يذكر أن ما يسمى بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية" دعا أنصاره إلى التظاهر في جميع ميادين مصر تحت مسمى "أسبوع التصعيد الثوري" تزامنًا مع اقتراب ذكرى ثورة 25 يناير.

الجريدة الرسمية