رئيس التحرير
عصام كامل

"الصيادلة" تطالب أعضاءها بإرسال مقترحاتهم حول قانون التأمين الصحى

نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة

دعا الدكتور وائل هلال، أمين الصندوق المساعد لنقابة الصيادلة جميع الصيادلة لتقديم مقترحاتهم في مشروع قانون التأمين الصحي الجديد والجاري إعداده حاليًا، وذلك بإرسالها عبر البريد الإلكتروني للنقابة Sayadla_eg@yahoo.com ليتم إرسالها للجهات المعنية للمساهمة في إعداد مشروع القانون.


أضاف هلال في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن وزارة المالية أرسلت إلى نقابة الصيادلة المسودة الأخيرة لمشروع قانون التأمين الصحي الجديد للاطلاع عليه وإبداء الرأي والمشاركة في إعداد مشروع القانون.

الجدير بالذكر أن النقابة أرسلت ملاحظاتها على المشروع القديم والذي تم إعداده في شهر مارس 2013، وحينما تم إعادة طرح المشروع من جديد في نوفمبر الماضي أرسلت النقابة للجهات المعنية للمطالبة بالمشاركة في المشروع والمساهمة بالرأي في المواد المقترحة.

نسخة مشروع قانون التأمين الصحى 2014:

https://www.hightail.com/dl?phi_action=app%2ForchestrateDownload&rurl=https%3A%2F%2Fwww.hightail.com%2Ftransfer.php%3Faction%3Dbatch_download%26batch_id%3DelNLQmtVQXBrWTk3czlVag

ملاحظات النقابة على مشروع قانون التأمين الصحى:

https://www.hightail.com/dl?phi_action=app%2ForchestrateDownload&rurl=https%3A%2F%2Fwww.hightail.com%2Ftransfer.php%3Faction%3Dbatch_download%26batch_id%3DelNLQmtVQXA0b0EwTWNUQw
الجريدة الرسمية