رئيس التحرير
عصام كامل

عمال المترو يجتمعون بشركة لايف لحل مشكلات مشروع الرعاية الصحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال بهاء مطاوع، المنسق العام لجبهة شرفاء المترو، إن عددا من العاملين بالمترو عقدوا اليوم الخميس اجتماعا مع مسئولى مشروع الرعاية الطبية في محاولة لتلافي بعض الأخطاء بالمشروع. 

وأضاف أن الاجتماع يضم مسئولي شركة لايـــــــــــف لإدارة الرعاية الصحية وعددا من مسئولى المترو وممثلين عن العمال منهم الدكتور مديــــر عام الإدارة الطبيــــــــــــــــة الدكتور محمد عيــــــــــــــــــــد وحســـــــــــــــــــــــــــــين زكي وحســـــــــــــــــــــــــــــــام النبوي وبهــــــــــــــــــــــــــاء الدين مطاوع. 

وتم مناقشة ما حدث من أخطاء والاطلاع على ماقامت به شركة لايف لتلافي الأخطاء نتيجة منحها مهلة 48 ساعة من قبل السادة مسئولي المترو وكانت نهاية المهلة اليوم الساعة الحادية عشر قبل الظهر وتم الاطلاع على ما يلي:

تم حل المشاكل مع المستشفيات بنسبة 75 % وجار تصحيح الأوضاع في القلة الباقية خاصة أن معظم المستشفيات اكتشف عدم وجود نموذج لصرف الأدوية من شركة الرعاية الصحية. 

وفي حالة الكشف بأحد المستشفيات ولم يتوافر فيها نموذج صرف الأدوية يتم التوجه لإحدى الصيدليات المتعاقد معها وصرف العلاج بروشتة الكشف بعد اتصال هاتفي على إحدى الأرقام الموجودة في ظهر الكارنيه فورا. 

ولفت نظر العاملين إلى أن الحكمة من تخصص المستشفيات للكشف فقط وإجراء التحاليل والإشاعات بأي المختبرات القريبة منك هو منع المستشفيات من التلاعب بالعاملين ورفع سقف العلاج ولا يتم الكشف وعمل تحاليل وإشاعات بنفس المستشفي إلا فقط في حالة عدم وجود معامل أو مختبرات بنفس المدينة أو القرية. 
الجريدة الرسمية