رئيس التحرير
عصام كامل

بيلجرينى: انتظروا مزيدا من الأهداف من مانشستر سيتى

مانويل بيليجريني
مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتى

تعهد مانويل بيلجرينى مدرب مانشستر سيتى لكرة القدم بأن ماكينة التهديف لدى فريقه تستمر في تسجيل المزيد من الأهداف في الفترة القادمة.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها المدرب التشيلى بعد أن اقتنص مان سيتي بطاقة التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه الكاسح أمس الأربعاء على ضيفه بلاكبيرن روفرز في دور الـ32 بخمسة أهداف نظيفة.

وشهدت المباراة عودة النجم الأرجنتيني سرجيو أجويرو حيث سجل هدفا بعد 49 ثانية فقط من نزوله الملعب بديلًا بعد فترة إصابة طويلة.

وبهذه الأهداف الخمسة، ارتفع إجمالي عدد الأهداف إلى سجلها لاعبو مانشستر سيتى خلال جميع البطولات التي يشارك بها الفريق الموسم الحالى إلى 99 هدفا.

وقال بليجرينى "إننى اعتقد أن هذا يمثل عددا رائعا من الأهداف، إننى عندما اتيت إلى هنا كان أكثر ما يهمنى هو أن نفوز غير أننى أرى الآن أن اللعب بشكل جيد يعتبر أمرا مهما أيضا وهو ما نحققه بالفعل".

وأضاف قائلا " من السهل أن ندافع بعشرة لاعبين وان نحاول أن نحرز هدفا واحدا فقط ثم نسعى من أجل الحفاظ عليه إلى نهاية المباراة غير أن هذه ليست هي فلسفتى أو الفلسفة التي يريدها النادي بل اننا دائما ما نرغب في أن نؤكد أننا فريق قوى ويلعب كرة قدم جميلة ".
الجريدة الرسمية