رئيس التحرير
عصام كامل

مؤتمر بالقنصلية المصرية بالخرطوم حول معرض الكتاب .. غدًا

 معرض الكتاب
معرض الكتاب

تعقد السفارة المصرية بالخرطوم غدًا الخميس مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل "معرض الكتاب" السنوي الذي تنظمه السفارة بالتعاون مع الدار القومية للنشر، ورئاسة الأركان المشتركة والشرطة السودانية، وذلك في إطار احتفالات دولة السودان الشقيق بالعيد الثامن والخمسين للاستقلال.


وقال رئيس المكتب الإعلامي للسفارة المصرية بالخرطوم المستشار عبدالرحمن عبدالفتاح ناصف في تصريح -اليوم الأربعاء- :إنه من المقرر أن يتم افتتاح معرض الكتاب في العشرين من يناير الجاري بنادي الضباط بالخرطوم بحضور وزيري الدفاع الوطني والداخلية بالسودان، ووزير مفوض وائل بركات القائم بأعمال السفير المصري بالخرطوم.

وقال ناصف: إن معرض الكتاب السنوي يستمر على مدى 21 يومًا، ويضم العديد من الكتب والمراجع السياسية والتاريخية عن السودان، بالإضافة إلى آلاف الكتب والمراجع الدينية والثقافية في مختلف مجالات وأفرع المعرفة.

وأوضح أن المشرف العام على معرض الكتاب بالسودان صلاح نور، سيلقي الضوء خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر القنصلية المصرية بالخرطوم غدًا الخميس على كافة التفاصيل المتعلقة بإقامة المعرض والإصدارات العديدة التي يحويها من مختلف المجالات الثقافية والسياسية والمعرفية.
الجريدة الرسمية