رئيس التحرير
عصام كامل

الجبلاية تجري تعديلات على جدول مباريات القسم الثاني

خالد كامل رئيس لجنة
خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى

قررت لجنة مسابقات القسم الثانى باتحاد الكرة، برئاسة خالد كامل، إجراء بعض التعديلات على جدول مباريات القسم الثانى بناء على طلب الجهات الأمنية.


وضمت تلك التعديلات، تأجيل مباراة الشرقية ومركز شباب أجا في الأسبوع الثامن، التي كان مقررة إقامتها يوم 18 يناير الجارى إلى موعد يحدد فيما بعد بناء على طلب الجهات الأمنية، بالإضافة لإقامة مباراة الفيوم ومركز شباب مغاغة في الأسبوع الحادى عشر يوم الخميس 6 فبراير بدلا من الثلاثاء 4 فبراير.

وإقامة مباراتى الوليدية مع الفيوم والأسيوطى مع مركز شباب مغاغة في الأسبوع الثانى عشر يوم الإثنين 10 فبراير بدلا من الأحد 9 فبراير.

كما قررت لجنة المسابقات إقامة مباريات مركز شباب مغاغة مع الوليدية، والفيوم مع ناصر الفكرية، ومنفلوط مع الأسيوطى، في الأسبوع الثالث عشر يوم السبت 15 فبراير، ومباراة منية الحيط مع مركز شباب سنورس يوم 13 فبراير.

فيما قررت اللجنة تعديل مباريات المجموعة الخامسة لتقام مباريات الأسبوع الحادي عشر بين بنها والمنصورة يوم الخميس 6 فبراير المقبل بدلا من 4 فبراير، ومباراة الأسبوع الثاني عشر بين المنصورة ونبروه، وبلدية المحلة وبنها يوم الإثنين 10 فبراير بدلا من الأحد 9 فبراير.

فيما تقام مباريات الأسبوع الثالث عشر، بنى عبيد مع المنصورة، ونبروه مع بلدية المحلة، وبنها مع دكرنس، يوم السبت 15 فبراير، ومباراة جمهورية شبين مع سمنود، يوم الخميس 13 فبراير.
الجريدة الرسمية