رئيس التحرير
عصام كامل

نجل "برادلي" يدافع عن انتقاله للدوري الأمريكي

 الامريكى مايكل برادلى
الامريكى مايكل برادلى

دافع الأمريكى مايكل برادلى، نجل بوب برادلي مدرب الفراعنة السابق، اليوم الأربعاء عن قراره بمغادرة نادي روما الإيطالى، والانتقال لنادي تورونتو في الدوري الأمريكى، وقال إنه يعود إلى "دوري مختلف تماما" عن ذلك الذي تركه قبل ثمانى سنوات.


وعلى الرغم من أن لاعب الجيالوروسى،26 عاما، الذي وقع عقد انتقاله في وقت سابق من الشهر الحالى الذي زاد من حدة المنافسة على شغل مراكز خط الوسط في الفريق الايطالى كان بوسعه أن يجد ناديا ايطاليا آخر فإن قراره بالانتقال لتورونتو فاجأ الكثيرين.

ومع ذلك فإن اللاعب الامريكى الدولى الذي ترك متروستارز /الا، نيويورك رد بولز/ في عام 2006 إلى هيرينفين يرى أن الدوري الامريكى رغم أنه لايرقى إلى مستوى الدوري الايطالى غير أنه اختلف تماما عما كان عليه من قبل.

وقال في تصريحات لموقع جول المعنى بالكرة الإيطالية "هذه فرصة لم ارد أن اضيعها،إذا سألتنى قبل بضع سنوات هل يمكن أن اعود للدوري الامريكى لكنت قد اجبت بالنفى".

وأضاف "ولكننى اعتقد أن هناك لحظات في العمر حين يجب أن تكون لديك القدرة على نسيان أي شئ آخر وان تنظر فقط للامام ثم تتخذ قرارا فيه افضل شئ بالنسبة اليك، وهذا هو كل مافى الأمر بالنسبة لى".
الجريدة الرسمية