رئيس التحرير
عصام كامل

وزير البترول يدلي بصوته بمصرالجديدة ويدعو المواطنين للنزول

فيتو

أدلى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس شريف إسماعيل بصوته بمدرسة مصر الجديدة النموذجية، مؤكدًا أن تنظيم اللجنة الانتخابية متميز، وأن الإجراءات داخل اللجنة على أعلى مستوى تقنى من حيث التحقق من شخصية الناخب.


ودعا إسماعيل جموع المصريين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم، متوقعًا أن تكون النتيجة إيجابية بنعم حتى تتحرك مصر إلى الأمام ولكى ينجح أول استحقاق في خارطة الطريق، مشيرا إلى أن هذا الدستور متميز وقام بصياغته صفوة من المجتمع المصرى شملت كل فئات المجتمع.

وأوضح وزير البترول تفاؤله بشأن نسبة المشاركة وسير الاستفتاء، لافتًا إلى أن نسبة المشاركة جيدة جدًا وأنه يتوقع أن يشارك الشعب المصرى بشكل كبير وأن تكون النتيجة إيجابية لكى نخطو بمصر خطوات إلى الأمام.

وأشار إسماعيل إلى أن مردود الاستفتاء بنعم هو التأكيد على أن مصر ملتزمة بالعمل على تنفيذ خارطة الطريق المتفق عليها وأن الشعب المصرى يريد التحرك إلى الأمام، وهذا معناه أن الاستقرار سيكون عنوان المرحلة القادمة وسيتزايد الاحساس بالاستقرار في البلاد.

وأكد وزير البترول أن دستور مصر 2014 أولى الخطوات للانطلاق نحو استكمال المؤسسات الدستورية بالبلاد وتنفيذ باقى استحقاقات خارطة الطريق.
الجريدة الرسمية