رئيس التحرير
عصام كامل

يوسف: دومينيك "مش مركز" مع الأهلي.. وفتحي لن يرحل

دومينيك مهاجم الفريق
دومينيك مهاجم الفريق

أكد محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، على أنه تمسك بقرار استبعاد دومينيك مهاجم الفريق من القائمة الأفريقية بسبب عدم تركيزه طوال الفترة الماضية لانشغاله بالبحث عن عرض خارجى للرحيل عن القلعة الحمراء.

أضاف: ليس من المنطقى أن أضع ثقتى في مهاجم مشغول دائم بفكرة الرحيل عن الأهلي، وهذا الأمر لا يقلل من احترامى قدرات اللاعب، وأتمنى أن يعود دومينيك لتركيزه من جديد حتى يستعيد فرصة القيد الأفريقى في الفترة الثانية خاصة أننى سأمنحه بالطبع الفرصة للمشاركة في مباريات الدوري العام.

وأوضح أنه رفض بشكل نهائى رحيل أحمد فتحى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى، مؤكدًا أنه متمسك به نظرًا للحاجة إلى جهوده وأنه يسعى مع لجنة الكرة لتجديد تعاقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وشدد مدرب الأهلي على أن موقف محمود أبوالسعود حارس الفريق مازال غامضًا حتى الآن فيما يتعلق بالقيد في القائمة الأفريقية، مؤكدًا أن الأمر يحسم خلال الـ 24 ساعة الماضية مع الوضع في الاعتبار إصرار اللاعب على الرحيل بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسى.

وأتم يوسف بالحديث عن المزايا التي اكتسبها فريقه من تأجيل مسابقة الدوري في أسبوعها الخامس، مؤكدًا أنه جاء لالتقاط الأنفاس ولتجهيز اللاعبين المصابين ولعل أبرزهم حسام عاشور ورامى ربيعة وسيد معوض وشريف عبدالفضيل.
الجريدة الرسمية