رئيس التحرير
عصام كامل

«الببلاوي» يتابع سير الاستفتاء بغرفة عمليات مجلس الوزراء

 الدكتور حازم الببلاوى
الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء

أكد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء أنه يتم حاليا عمل متابعة جيدة لعملية الاستفتاء على الدستور بجميع محافظات مصر، مشيرا إلى ضرورة وجود انضباط كامل وحيادية في متابعة وسير عملية الاستفتاء.

وأشار الببلاوى إلى أن محافظة القاهرة يوجد بها انتظام في الطابور الانتخابي، وهدوء لدى المواطنين، لافتا إلى أن المواطنين يعتبرون اليوم بمثابة عرس تاريخي في حياة مصر.

وقام الببلاوى بالتحدث مع محافظ جنوب سيناء عبر الفيديو كونفراس في غرفة العمليات بمركز معلومات دعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمحافظة، حيث أشار المحافظ إلى إقبال المواطنين في المحافظة خاصة الوافدين من الساعة 7 صباحا ووجود هدوء وانتظام في العملية الانتخابية.

كما قام رئيس الوزراء بالحديث مع محافظي الوادى الجديد والغربية وقنا والإسماعيلية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية والمقار ووجود انضباط ومتابعة ردور فعل المواطنين.

وفى حديثه مع محافظ دمياط، أعرب المحافظ عن وجود محاولة لإحداث شغب في لجنة بالمحافظة وأنه تمت السيطرة عليها،
ومن جانبه، أشار الدكتور شريف بدر رئيس مركز المعلومات إلى أنه يتم من خلال الغرفة عمل متابعة كاملة بجميع المحافظات، بالتعاون مع العديد من الوزارات ومنها وزارات الداخلية والدفاع والتنمية الإدارية.
الجريدة الرسمية