رئيس التحرير
عصام كامل

"لوموند": سيدة فرنسا الأولى باقية في المستشفى لمدة غير محددة

سيدة فرنسا الأولى
سيدة فرنسا الأولى فاليري تريرفيلر

أعلنت مصادر مقربة من سيدة فرنسا الأولى فاليرى تريرفيلر، إنها ستبقى في المستشفى لفترة غير محددة.

ونقلت صحيفة "لوموند" عبر موقعها الإلكترونى اليوم الإثنين، عن محيط تريرفيلر القول إن الأخيرة تحتاج إلى مزيد من الراحة، وبالتالي سيبقى في المستشفى لفترة غير محددة.


وأضافت المصادر نفسها أن الأطباء يعتقدون أن سيدة فرنسا الأولى بحاجة إلى مزيد من الراحة، وبالتالي فإنها لا تزال في المستشفى حيث ألحقت منذ يوم الجمعة الماضية إثر نشر مجلة "كلوزر" لمقال يتطرق إلى وجود علاقة غرامية مزعومة بين الرئيس هولاند والممثلة الفرنسية جولى جاييت.

وأوضحت المصادر –بحسب "لوموند"– أن الأطباء سيقررون موعد خروج تريرفيلر (48 عاما) من المستشفى، وذلك خلافا لما أعلن عنه من قبل من أنها ستغادر المستشفى اليوم.

ودخلت شريكة حياة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند المستشفى الجمعة الماضى بعد الكشف عن علاقة محتملة بين الرئيس وممثلة سينمائية.

وأوضح مكتب السيدة الأولى أن فاليري تريرويلر (48 سنة)، الصحفية والأم لثلاثة أبناء "تحتاج إلى الراحة وإلى الخضوع لبعض الفحوصات"، مشيرا إلى أنها ستغادر المستشفى اليوم الإثنين.

ففي ملف من سبع صفحات مرفق بصور لا يظهر فيها فرنسوا هولاند وجولي جاييه معا أكدت مجلة كلوزر أن الإثنين يعيشان "قصة حب سرية".

وردا على هذه الأخبار الصحفية التي لم ينفها، أعرب الرئيس الفرنسي، الذي حرص على تأكيد أنه يتحدث باسمه الشخصي، عن "الأسف الشديد لعدم احترام حرمة الحياة الخاصة التي يحق له التمتع بها كأي مواطن".
الجريدة الرسمية