رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ضبط خرطوش وبانجو بحوزة تشكيل عصابى بالدقهلية

فيتو

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص للمتاجرة بالمخدرات وبحوزتهم 55 كيلو بانجو بميت غمر. 

تلقى العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية إخطارا من المقدم أشرف عبد الهادى رئيس مباحث مركز ميت غمر عن ضبط كل من تامر نبيل على، 22 عاما عاطل ومقيم بندر ميت غمر، والسابق اتهامه في القضية رقم 18236 جنايات قسم شرطة ميت غمر، ومصطفى محيى أحمد، 43 عاما عاطل، ومقيم بناحية كفور البهايتة دائرة المركز والسابق اتهامه في 4 قضايا " مخدرات/ سرقة ".

كما تم ضبط إبراهيم محمد فارس، 50 عاما قهوجى ومقيم بندر ميت غمر والسابق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات"، وأحمد سمير السيد، 31 عاما ومقيم بناحية صهرجت الكبرى، أمير زكريا على، 32 عاما ومقيم بناحية جصفا بعد قيامهم بتكوين تشكيل عصابى لتجارة المخدرات متخذين من أحد الطرق الترابية التي تربط بين قريتى "كفر الهجرس سمبو مقام دائرة المركز مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وأنهم يحوزون ويحرزون أسلحة نارية بقصد البلطجة ومقاومة رجال الشرطة.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المذكورين – وبحوزتهم 55 كيلو جراما من نبات البانجو و2 فرد خرطوش و2 طلقة و2 طبنجة و4 طلقات صوت، وتوك توك ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 804 / 5 جنايات مركز شرطة ميت غمر لسنة 2014 م وعرض المتهمون على النيابة وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
الجريدة الرسمية