رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على 4 من عناصر «الإرهابية» بحوزتهم منشورات ضد الجيش بمطروح

المتهمين
المتهمين

ألقت إدارة البحث الجنائي بمدينة الحمام بمطروح القبض على 4 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بحوزتهم منشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة ومقاطعه الاستفتاء على الدستور وبعض كتب الجماعة.

وكانت معلومات وردت لفرع البحث الجنائي بالحمام مفادها توزيع بعض الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية لمنشورات تحرض على الجيش والشرطة وتدعو إلى مقاطعة الاستفتاء على الدستور.

وعقب تقنيين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت وحدة مباحث قسم الحمام بالتنسيق مع فرعي الأمن العام والأمن الوطني بمطروح من ضبط كل من "عماد.ص.ع–38 سنه-حاصل على بكالوريوس علوم تعاون زراعية" ومقيم قرية 27 بنجر السكر بالحمام و"صبحي.ا.ا–48 سنه-حاصل على بكالوريوس علوم تعاون زراعية" ومقيم قرية 28 بنجر السكر بالحمام ومحمد. 

كما تم ضبط "ص.ع– 33 سنة - مهندس زراعي" ومقيم 28 بنجر السكر بالحمام و"السيد.ع.ا–48 سنه-عامل زراعي" ومقيم الشين قطور– الغربية و"محمد.ح. م– 48 سنه- حاصل على بكالوريوس زراعة" ومقيم قرية 28 بنجر السكر بالحمام.

وضبط بحوزتهم بعض المنشورات التي تحض على التحريض ضد الجيش والشرطة وتدعو إلى العنف ومقاطعة الاستفتاء على الدستور وبعض الكتب الخاصة بالجماعة وتم تحرير المحاضر اللازمة.
الجريدة الرسمية