رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. نقيب المهن الرياضية: "أبو زيد" لم يطبق القانون في أزمته مع النقابة

فيتو

أكد الدكتور الدكتور فتحي ندا- رئيس مجلس إدارة نقابة المهن الرياضية، أن النقابة شريك أساسي لوزارة الرياضة في دفع حركة الرياضة المصرية بحكم القانون، مؤكدا أن طاهر أبو زيد- وزير الرياضة، لم يطبق القانون بعد تكرار الأزمات بين النقابة وبين الوزارة.


وأضاف ندا أن طلب الوزارة خروج النقابة من مقرها الموجود بالطابق الـ18 بمقر الوزارة، صدم جميع أعضاء النقابة، حيث تخدم النقابة ما يقرب من 100 ألف عضو، بالإضافة لما قام به مسئولو الوزارة من مضايقات من قطع للمياه والكهرباء وكان آخرها اقتحام مقر النقابة وتحطيم بعض محتوياتها.

جاء ذلك خلال مؤتمر النقابة المقام بمقر النادي الاجتماعي للنقابة، من أجل الرد على ما وصفه أعضاء مجلس النقابة بتجاوزات رجال طاهر أبوزيد وزير الرياضة خلال الأزمة المثارة حاليا بشأن أحقية كل منهما في مقر النقابة الموجود بالطابق الـ18 بمقر وزارتي الشباب والرياضة.

جدير بالذكر أن هناك أزمة كبيرة مثارة منذ أيام بين الوزارة والنقابة بشأن مقر النقابة، بعد أن أخطر مسئولو الوزارة النقابة بضرورة إخلاء المكان، بعدها فوجئوا باقتحام مقر النقابة وتحطيم بعض محتوياتها، قبل أن تصدر أوامر لأمن الوزارة بمنع موظفي النقابة من دخول المبنى، ليثير حفيظة الموظفين، الذين قرروا تنظيم وقفات احتجاجية يومية أمام وزارة الرياضة لحين الحصول على حقوقهم.
الجريدة الرسمية