رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد طلاب المدارس يشارك في وضع جدول الثانوية العامة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نفى محمد سعد رئيس الإدارة المركزة للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، ما أثير من شائعات حول جدول الامتحانات ورغبة الوزارة في تقليص أيام الامتحانات ليكون هناك فاصل زمني يوم واحد فقط بين كل مادة والتي تليها.

وأكد سعد - في تصريحات له اليوم الإثنين - أن الأنباء الواردة في هذا الشأن عارية تماما من الصحة، مشيرا إلى أن الحديث عن جدول الامتحانات سابقا لآونه.

وأوضح أنه لا يمكن وضع جدول الامتحانات دون أن يتم مناقشته من قبل أعضاء اتحاد طلاب المدارس وفقا للسياسة التي ينتهجها الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم والتي تهتم بالمشاركة الطلابية في كل الأمور التي تمسهم.

وأشار الطالب محمد نشأت مرعي عضو الجنة الإعلامية باتحاد طلاب المدارس إلى أن أمين الاتحاد عبد الصاوي أجرى اتصالا هاتفيا برئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي للوقوف على حقيقة ما يثار حول امتحانات الثانوية العامة من أخبار.

وأكد بيان صادر عن الاتحاد صباح اليوم الإثنين، أنه لا صحة لما تردد بشأن صعوبة امتحانات الثانوية العامة هذا العام، وأن الاتحاد سيشارك بممثل للشعبة العلمية وآخر للشعبة الأدبية في وضع جدول الثانوية العامة تحقيقا لرغبة الطلاب.
الجريدة الرسمية