رئيس التحرير
عصام كامل

"بكري": نتائج تصويت المصريين بالخارج تؤكد استكمال "خارطة الطريق"

 الكاتب الصحفي مصطفى
الكاتب الصحفي مصطفى بكري

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن "النتائج المبهرة لتصويت المصريين في الخارج على الدستور بـ(نعم) والتي وصلت غالبيتها في حدها الأدنى إلى ٩٧% مؤيدين يؤكد حرص المصريين على المضي قدمًا في خارطة الطريق". 

وأضاف: "هذه بشرى عظيمة ومؤشر مهم على أن النتيجة النهائية ستصل إلى 90% إن شاء الله.. حتى يدرك المتآمرون أن مؤامرتهم ستسقط بيد الشعب نفسه".

وفي سياق آخر، قال بكري على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم: "مواقف دول الخليج تجاه مصر.. وقفة الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وأيضًا الأردن والقيادة الفلسطينية إلى جانب مصر.. دورها في المحافل الدولية.. رفضها للضغوط الأمريكية وتحديها لمواقف أوباما المؤيدة للإرهاب.. كل ذلك يجعلنا نقول لهم إن مصر لن تنس لكم وقفتم أيها الرجال الشرفاء". 

وأضاف: "مواقف تذكرنا بفروسية ونبل الكبار الملك فيصل والشيخ زايد بن سلطان رحمة الله عليهما.. كان الشيخ زايد رحمة الله عليه يقول للعربي وطنان وطن أول هو مصر ووطن ثان هو الذي ولد فيه.. كم أنت عظيم يا شيخ زايد.. ثم هل نسيتم كيف أوصى الملك عبدالعزيز آل سعود أبناءه بمصر رحمة الله عليه - في ذكرى المولد النبوي الشريف نهنئ أهلنا ونشكر هم ولنتذكر مقولة الشيخ محمد بن زايد (إذا سقطت مصر - لا قدر الله - سقطت المنطقة كلها".

الجريدة الرسمية