رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ضم «المقاولات» لـ«المجمع الانتخابى السياحى» بالبحر الأحمر

فيتو

قال ماجد القاضى، مستشار رئيس غرفة شركات السياحية بالبحر الأحمر، إنه تقرر ضم شركات المقاولات والمشروعات السياحية بجانب قطاع البنوك ونقابة الصيادلة ليصل عدد القطاعات المشاركة إلى 13 قطاعًا من الفنادق وشركات السياحة والعاملين بالسفارى والغوص ونقابة المرشدين.


وأشار إلى أنه تمت مناقشة شروط اختيار اللجنة العليا النهائية المسئولة عن إدارة المجمع الانتخابى، بعد ضم الفنادق، وشركات السياحة، وشركات وجمعيات السفارى، ومراكز الغوص والمهتمين بالقطاع، والبازارات والمطاعم وغرف المنشآت السياحية، والجمعيات والنقابات، والبدو العاملين فى رحلات السفارى وهيئة التنشيط ومطار الغردقة، وتقرر استبعاد أعضاء اللجنة المشرفة على المجمع من الترشيح للعمل بحيادية كاملة.
وقال إن جميع الشركات والفنادق السابقة تقوم بإرسال خطابات مقدمة بأسماء ممثليها داخل المجمع الانتخابى.

وأضاف "القاضى"، أن جميع القطاعات تم تمثيلها، وإن لجنة حصر العاملين بالقطاع السياحى كشفت أن عدد المقيدين فى الجداول الانتخابية من العاملين بالسياحة بالبحر الأحمر وصل إلى 28 ألف ناخب.
وأشار إلى أن اللجنة العليا تضم 21 عضوًا لا يحق لهم الترشح أو التصويت، وسيتم فتح باب الترشيح للهيئة العليا للمجمع خلال أيام.

يُذكر أنه عقد أول اجتماع للمجمع الانتخابى للعاملين بقطاع السياحة بمحافظة البحر الأحمر، بمقر مركز النيل للإعلام بالغردقة، بهدف اختيار المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب القادم، من بين العاملين بالقطاع السياحى بالمحافظة.

ويسعى العاملون بالقطاع السياحى بالمحافظة، لاختيار ممثل عنهم فى الانتخابات القادمة.
الجريدة الرسمية