رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "القصاص": خروج الإسماعيلية لتأييد الدستور سيكون ساحقًا

فيتو

قال اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الأحد، إن محافظة الإسماعيلية ستكون مفاجأة مصر في الخروج للاستفتاء بنعم على الدستور مثلما فاجأت العالم ومصر بالخروج في ثورة 30 يونيو.


وأضاف أنه كمحافظ للإقليم يتابع بشخصه عمليات ومراحل الاستعدادات النهائية التي ستشهدها مدارس ولجان الانتخابات داخل المحافظة وتوابعها من الضواحى والمراكز.

وتابع القصاص أنه أبدى بعض الملاحظات الدقيقة داخل اللجان التي ستشهد عمليات إجراء وقائع الاستفتاء وأعطى تعليمات مشددة لإنهائها.

وأكد القصاص على توافر كل التجهيزات الخاصة بعملية الاستفتاء على الدستور وتأمين اللجان والمقرات الانتخابية وتوفير كل وسائل وسبل الراحة للناخبين وتوفير مصادر بديلة للطاقة الكهربائية بجميع اللجان والمقرات، وتوافر وسائل الخدمات من مرافق مياه الشرب ودورات المياه وتوافر الإنارة الكافية بجميع الأماكن والنظافة العامة وكل ما يتعلق بعملية الاستفتاء.

وكان القصاص قام بجولة ميدانية تضمنت المرور على عدد من المدارس بالقطاع الريفى بقرى وتوابع المراكز والمدن، وذلك للاطمئنان على الانتهاء من كل التجهيزات والاستعدادات الخاصة بعملية الاستفتاء على الدستور الجديد.

تضمنت جولة القصاص زيارة لمدارس الفاتح الابتدائية بقرية المنايف بمركز ومدينة أبوصوير، والشهيد فتحى السماك بمنطقة السماكين وأبوصوير الإعدادية بنات والمحسمة المؤسسة الابتدائية ومدرسة التل الكبير الثانوية بنين والتل المحطة الابتدائية.
..
الجريدة الرسمية