رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية يستقبل نظيره الأردني لبحث العلاقات المشتركة

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

استقبل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، مساء اليوم السبت، حسين هزاع المجالى وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية الذي يزور القاهرة، والسفير بشر الخصاونة سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة.

استعرض الوزيران خلال اللقاء أوجه التعاون بين البلدين وأساليب تدعيمها وبحث آخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك، وتحدث الوزير الضيف خلال اللقاء عن تقديره لجهود أجهزة وزارة الداخلية المصرية في المرحلة الراهنة ودورها في مجال مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية، وأعرب عن تطلعه لتطوير علاقات التعاون الأمني بين أجهزة الشرطة الأردنية ونظيرتها المصرية فضلًا عن تبادل الخبرات الفنية والتدريبية في كافة مجالات مكافحة الجريمة.

وتحدث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، خلال اللقاء عن سياسة وزارة الداخلية وإستراتيجيتها، مٌشيرًا إلى التحديات التي تواجه جهاز الشرطة خلال تلك المرحلة والنجاحات التي حققتها في مواجهة الإرهاب وضبط عناصره وجهودها لدعم مناخ الأمن والاستقرار الداخلى التزامًا بكافة الإجراءات اللازمة لاستكمال مراحل خارطة الطريق.

كما رحب وزير الداخلية بتوسيع قاعدة التعاون الأمني مع وزارة الداخلية الأردنية في إطار الروابط الأخوية التي تميز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
الجريدة الرسمية