رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 12 إخوانيًا متورطًا في الاعتداء على المقار الشرطية

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في إلقاء القبض على 12 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بالقاهرة والمنوفية وأسيوط.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 10 متهمين من عناصر التنظيم الإرهابى؛ للاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهم 3 بنادق رش، وصور خاصة بالرئيس المعزول محمد مرسي وأوراق خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى.

وفى المنوفية تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبط شعبان م.إ من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بالمحافظة، والمطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة القضية رقم (12241/2013م) جنح مركز السادات. 

وفى أسيوط، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمديرية من ضبط إبراهيم ص.ر (28 سنة) مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة، وبحوزته كميات كبيرة من الألعاب النارية، و21 كيس بلى بداخلهم 2100 بلية، و8 قطع أسلحة بيضاء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف الصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة.
الجريدة الرسمية