رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "فيتو" ترصد فرحة شقيق نجم "ستار أكاديمي" بأسيوط

فيتو

استطاع الطالب محمود محيي الفائز بلقب "ستار أكاديمي" في الموسم التاسع، أن يسعد ملايين المصريين.

"فيتو" التقت بـ"عبد الله محيي الدين محمود"، الأخ الأصغر لنجم "ستار أكاديمي"، لترصد لحظات السعادة، والذي أكد أنه كان يسانده ويشجعه، وتمنى له الحصول على اللقب.

قال "عبد الله"، والذي يبلغ من العمر 17عاما: "إنه في غاية السعادة بحصول شقيقه على لقب نجم ستار أكاديمي للموسم التاسع، وأنه أصبح فخرًا لكل أفراد العائلة، بل لمصر كلها". 

وأكد أن والده رحمه الله، هو من ساعده في تنمية موهبته منذ الصغر، وكان دائم التردد على قصر ثقافة أسيوط، حتى نال إعجاب الجميع بما يمتلكه من موهبة وصوت عذب. 

وأضاف: إن طموح محمود وأمله في إظهار موهبته، كان من أسباب تقدمه للمشاركة في برنامج ''ستار أكاديمي''، مشيرًا إلى أنه توجه إلى القاهرة فور علمه بوجود اختبارات لاختيار أحسن الأصوات للمسابقة، وبعدها فوجئت العائلة باتصال من إدارة الأكاديمة يفيد بقبوله في المشاركة. 

وتحدث "عبدالله"، عن شعوره وهو يشاهد شقيقه "محمود" قبل لحظات من إعلان نتائج المسابقة فيقول: "كانت تغمرني السعادة التي لا توصف، إلا أنها تحولت إلى الخوف والرعب؛ بسبب المؤشرات المتباينة للتصويت الخاص بكل متسابق، حتى تبدل هذا الخوف إلى حالة من الفرح"، وكشف أن العائلة تجهز للسفر غدًا السبت إلى القاهرة لاستقبال "النجم" في المطار.

الجدير بالذكر أن محمود محيي فاز بالمركز الأول في برنامج المسابقات اللبناني "ستار أكاديمي" في موسمه التاسع بعدما تأهل للنهائيات مع اللبناني جون شهيد والمغربية زينب أسامة، ليسعد ملايين المصريين وخاصة أبناء أسيوط.
الجريدة الرسمية