رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. «محمد» يطالب بتحويله لأثنى.. يعاني من زيادة هرمونات الأنوثة.. يتقن الطبخ والأعمال المنزلية.. يعشق الرقص الشرقي.. يتعرض للتحرش والألفاظ الخادشة.. والدته تعمل بالشعوذة

فيتو

وُلد ذكرا؛ غير أنه بوصوله مبلغ الشباب حتى سخط على تلك الرجولة؛ واعتبرها عارا سيظل يلاحقه أبد الدهر؛ بسبب نظرة المجتمع له كشاذ؛ وترمقه نظرات الجيران؛ وتصفه ألسنة الأصدقاء بأبشع الصفات.

"محمد جمال الدين" وشهرته "نور"، البالغ من العمر 18 عاما، (أمى لا يقرأ ولا يكتب)، يسكن بمنطقة العجمى بالإسكندرية، ولد لأم سودانية تعمل بالشعوذة، وأب مصرى "متوفى".

"محمد" أكد لـ"فيتو" أنه ليس شاذا؛ فهو ليس أكثر من مريض عادى يعانى من زيادة في هرمونات الأنوثة وهو ما يظهر بوضوح في مظهره وملبسه ومشيته، ولم يخطر بباله للحظة أن إتقانه للطبخ والأعمال المنزلية، بجانب عشقه لهواية الرقص الشرقى، مؤشرا خطرا على أنه ولد ليكون أنثى، وهو ما يتنماه.

أكد محمد أن نظرة المجتمع إليه ومطاردته بأبشع الألفاظ واعتباره شاذا جنسيا؛ وتعرضه لكثير من المضايقات كالتحرش، وهو الأمر الذي يقف حائلا دون الحصول على أي وظيفة بسبب تخوفهم منه.

واستنكر محمد رفض المستشفيات الحكومية إجراء جراحة له؛ ليكون بعدها أنثى مكتملة؛ وناشد المسئولين بالدولة أن تكفل إجراء العملية له هو وأمثاله حتى يعيش في سلام.
الجريدة الرسمية