رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أماكن لجان الوافدين في الاستفتاء بالجيزة

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

حددت محافظة الجيزة 10 لجان لتصويت الوافدين في الاستفتاء على الدستور والمقرر إجراؤه يومي 14 و15 يناير الجاري، كما بدأت المحافظة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل قرار اللجنة العليا للانتخابات بشأن إنشاء شبكة نظم معلومات مغلقة لربط اللجان ببعضها بما يمنع تكرار التصويت في أكثر من لجنة.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن تحديد اللجان العشرة يأتي تفعيلًا لقرار "العليا للانتخابات" بشأن الاستفتاء على مشروع التعديلات على الدستور، لافتًا إلى أن قرار "اللجنة" اعتبر محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية محافظة واحدة.

وأشار علي عبد الرحمن إلى أن اللجان العشرة التي تم تخصيصها لإدلاء الوافدين بالجيزة من خارج محافظات القاهرة الكبرى تتضمن كل من "مدرسة باحثة البادية الثانوية التجارية بشارع المحطة خلف قسم إمبابة، مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بنات بشارع الثورة بالدقي، المركز الحضري الطبي بكفر طهرمس نهاية شارع الملكة ببولاق الدكرور، مدرسة الصديق للتعليم الأساسى بشارع المدارس خلف سنترال العمرانية بالعمرانية.

وكذلك مدرسة الشهيد النقيب محمد محمود بشارع الأهرام الرئيسي أمام عثمان محرم بالطالبية، مدرسة الثانوية بنين بالحي السادس مجاورة 11 بـ«أكتوبر»، مدرسة منشأة رضوان الابتدائية بمنشأة رضوان بمنشأة القناطر، المدرسة الثانوية بنات بالبدرشين، مدرسة الكريمات الجديدة بأطفيح، ومدرسة الحارة الابتدائية بالواحات البحرية". 

وأوضح محافظ الجيزة أن تحديد أماكن اللجان تم بالتنسيق مع مديرية الأمن، وراعت قربها من أماكن تجمعات الوافدين خاصة بالمناطق الصناعية ومواقع الإنتاج.
الجريدة الرسمية