رئيس التحرير
عصام كامل

جولة "فيتو شو" الصباحية.. عصام كامل: مرسي قضى على الإخوان في عام واحد.. الخارجية تحذر قطر وإيران من التدخل في شئون مصر..«حسين سالم» يطرح مبادرة لإسقاط التهم عنه

فيتو

تناولت برامج التوك شو الصباحية، اليوم الخميس، عدة قضايا أبرزها: استمرار تظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية، والاشتباك مع قوات الشرطة، وبدء عمليات الاستفتاء على الدستور للمصريين بالخارج، إلى جانب طرح رجل الأعمال حسين سالم مبادرة لإسقاط التهم المنسوبة إليه.



بالفيديو.. عصام كامل: مرسي قضى على الإخوان في عام واحد

أكد الكاتب الصحفى عصام كامل، رئيس تحرير جريدة فيتو أن أحد قادة الإخوان قال له بالحرف "إن جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات ومحمد حسنى مبارك لم يستطيعوا القضاء على الإخوان طوال فترة حكمهم لكن جاء محمد مرسي فقضى عليهم في عام واحد فقط".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

خالد يوسف: الشعب يثبت مقولة عبد الناصر "أنه القائد المعلم"

أكد المخرج خالد يوسف عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قال عن الشعب المصرى إنه "القائد المعلم" مضيفا أنه بالفعل كل يوم يثبت هذه المقولة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالفيديو..«حسين سالم» يطرح مبادرة لإنعاش السياحة مقابل إسقاط التهم عنه

كشف حسين سالم، رجل الأعمال الهارب إلى إسبانيا، أن هناك العديد من المبادرات للتصالح مع الحكومة.
وقال سالم: "اللى مصر هتقوله هنعمله، فنحن نهدف للتصالح".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"الخارجية" تحذر قطر وإيران من التدخل في شئون مصر

حذر السفير بدر عبد العاطى، المتحدث باسم وزارة الخارجية إيران وقطر وتركيا من التدخل في شئون مصر، وقال للإعلامي رامى رضوان: "لقد طفح الكيل من تدخل هذه الدول في شئون مصر".


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"نعيم": تزايد عنف الإخوان يرجع إلى بدء عملية الاستفتاء

أكد نبيل نعيم، القيادي الجهادى السابق أن أحداث العنف التي شهدتها شوارع مصر من قبل الإخوان ترجع إلى بدء عمليات الاستفتاء على الدستور في الخارج.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وزير الأوقاف: نتصدى لدعوات مقاطعة الدستور

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وقوف الوزارة بجانب مؤسسة الأزهر في التصدي لكل دعوات رجال الدين الإسلامي لمقاطعة الاستفتاء على الدستور.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

«الأزهر»: الاستفتاء على الدستور «واجب وطني وديني»

قال الدكتور عباس شومان، وكيل مشيخة الأزهر، أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور "واجب وطني، يحقق أهداف دينية، ويخدم الإسلام".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"نصر الدين": الدستور الجديد بوابة مصر للاستقرار والرقي

أكد الدكتور إسماعيل نصر الدين- المحلل السياسي وعضو اتحاد المصريين بدول الخليج، أن الدستور الجديد هو البوابة التي تنطلق منها مصر إلى الحياة الراقية والاستقرار.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سفير مصر بالرياض: الاستفتاء يتم بسهولة وهدوء

أكد السفير عفيفي عبد الوهاب سفير مصر في الرياض أن عملية الاستفتاء على الدستور تمت أمس الأربعاء في هدوء دون حدوث ما يعكر صفوها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الجريدة الرسمية