رئيس التحرير
عصام كامل

وقفة تضامنية مع النقابيين المختطفين في خليج نعمة.. اليوم

الاربعة المختطفون
الاربعة المختطفون

ينظم العاملون بمديرية القوى العاملة والهجرة في جنوب سيناء، اليوم الخميس، بالاشتراك مع العاملين بالمنشآت السياحية وقفة تضامنية في ساحة "خليج نعمة" تضامنا مع زملائهم المختطفين.


والمختطفون هم ممدوح محمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة، والأمين العام ممدوح رياض، ومحمد الجندي وكيل النقابة، بالإضافة إلى محمد عيسى وكيل أول وزارة القوى العاملة والهجرة.

وتم الاختطاف بعد عبورهم نفق الشهيد أحمد حمدي في منطقة عيون موسى، الثلاثاء الماضي، أثناء توجههم إلى مدينة شرم الشيخ للإعداد لمؤتمر عمالي والذي يدعو فيه الاتحاد للتصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على مسودة الدستور.

ويرعي الوقفة اللواء أركان حرب، خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وأحمد عودة مدير مديرية القوى العاملة والهجرة بالمحافظة، وبمشاركة عدد من القوى التنفيذية والشعبية للتأكيد على رفض كافة أشكال الإرهاب.

وقال أحمد عودة، مدير مديرية القوى العاملة والهجرة بجنوب سيناء "الوقفة التضامنية سيشارك فيها أيضا كافة الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة للتأكيد على رفض كافة أشكال الإرهاب ودعم الدستور وخارطة الطريق التي ارتضاها الشعب المصرى بكامل إرادته".

وكان العاملون بالديوان العام للوزارة نظموا عصر أمس وقفة تضامنية مع زميلهم المختطف، وشارك فيها الوزير كمال أبو عيطة ووكلاء الوزارة وجميع العاملين.
الجريدة الرسمية