رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الشرقية يُكرم أسر شهداء الشرطة والجيش

فيتو

كرم الدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية، أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، من أبناء المحافظة وخاصة أبناء مركز الحسينية، ومنهم أسرة المجند الشهيد ثروت سليمان، وأسرة المجند الشهيد محمد حمدي السيد، من شهداء مجزرة رفح. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري للمجلس الأعلى لشورى القبائل العربية الذي عُقد اليوم الأربعاء، بجزيرة سعود بمركز الحسينية بالشرقية، بحضور الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية، ومرقس يوسف قمص كنيسة مارمرقس الحسينية، والسفير محمد العرابي وزير الخارجية السابق.

كما حضر المؤتمر اللواء مسعد رشاد رئيس مجلس الحسينية، واللواء أحمد فيصل السكرتير العام السابق لمحافظة الشرقية تحت رعاية عطية الطحاوي شيخ مشايخ العرب لدعم الدستور، وتحت وجود مكثف للأجهزة الأمنية والتنفيذية والحماية المدنية. 

وقال الدكتور سعيد عبدالعزيز خلال المؤتمر، إن محافظة الشرقية ستكون نموذجا مشرفا لجميع المحافظات في الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 يناير، والجميع سيخرج لدعم الدستور والتصويت بنعم، فالشرقية من المحافظات التي ضحت بالغالي والنفيس من قديم الزمان، والشعب المصري لن يسمح بنجاح أي مؤامرة تضر أمن مصر. 

وأضاف أن وزارتي الدفاع والداخلية وضعتا خطة محكمة يتم تطبيقها حين إجراء الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 يناير، لمواجهة أي محاولات لإفشال الاستفتاء على الدستور. 
الجريدة الرسمية