رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد حلمى يؤدى دور الراوى في "لا مؤاخذة"

النجم أحمد حلمي
النجم أحمد حلمي

كشفت شركة فيلم كلينك عن البوستر التمهيدي والمقدمة الإعلانية الأولى لفيلم المخرج عمرو سلامة "لا مؤاخذة"، ومن المقرر إقامة عرضه العالمي الأول في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوربية يوم 19 يناير الجارى، كما يشارك الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان.


وتحمل المقدمة الإعلانية مفاجأة؛ حيث يشارك النجم أحمد حلمي في الفيلم من خلال التعليق الصوتي على الأحداث الغريبة والمثيرة التي يمر بها بطل الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم "لا مؤاخذة" النجمان كندة علوش وهاني عادل، أمام الطفل أحمد داش الذي يقوم بدور هاني عبد الله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديونًا كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيدًا عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملًا وظنوا أنه مسلم.

فيلم "لا مؤاخذة" من إخراج وتأليف عمرو سلامة، وأنتجته شركتا فيلم كلينك وThe Producers Films التي يديرها المنتج هاني أسامة، وتوزعه في دور العرض المصرية شركة الماسة للإنتاج الفني.

وكان المنتج والسيناريست محمد حفظى، صرح بأن الفيلم لم يُحدد موعد عرضه في دور السينما المصرية، مع احتمال عرضه بعد المهرجان.

الجريدة الرسمية