رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن يسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية بإحدى قرى المنيا

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية - صورة أرشيفية

شهدت قرية طوخ الخيل التابعة لمركز المنيا مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية للخلاف على ملكية قطعة أرض زراعية، أسفرت عن إصابة 5 من الجانبين تم نقلهم للمستشفى.

كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين أفراد عائلتي الوهابية وآخرين بقرية طوخ الخيل بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت أجهزة البحث وتبين وقوع مشادة كلامية بين أفراد العائلتين بسبب النزاع على قطعة أرض مساحتها 6 قراريط تحولت لمشاجرة تبادلوا خلالها التعدى بالأسلحة النارية، وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من "محمد أنور ابراهيم 20 سنة،عامل، و"مصطفى فتحى حمدان 18 سنة عامل، ونادي غانم إبراهيم 25 سنة عامل طرف أول من عائلة الوهابية، ومحمد سيد حزين 28 سنة مزارع، وشقيقه ياسر31 سنة عامل طرف ثانٍ من عائلة حزين، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام والسيطرة على الموقف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

وفي محافظة بورسعيد شنت مديرية الأمن هناك حملة أمنية مكبرة بالتنسيق بين إدارات البحث الجنائي والأموال العامة بمنفذ الرسوة الجمركى والمدقات والطرق، وذلك في التصدى لعمليات تهريب البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 9 أشخاص محكوم عليهم في أحكام مختلفة و6 أشخاص بحوزتهم سلاحا أبيض، كما تم ضبط 10 سيارات نقل محملة ببضائع أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية قبل تهريبها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية